46 بالمائة من لاعبي بلايستيشن و نينتندو داخل الولايات المتحدة سينتقلون لخدمة Game Pass بشرط

إدراج عناوين Activision في خدمة Xbox Game Pass سيغري الكثير..

يفكر ما يقارب نصف لاعبي بلايستيشن ونينتندو داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في الاشتراك بخدمة Xbox Game Pass في حال تمت إضافة عناوين الناشر Activision الرئيسية.

من المعروف أن الناشر العملاق Activision Blizzard يمتلك العديد من العناوين المتميزة للغاية على رأسها سلسلة ألعاب إطلاق النار Call of Duty و Diablo و Warcraft وغيرها العديد من الألعاب، وقد تم الاستحواذ عليه من قبل مايكروسوفت مؤخراً بصفقة هي الأضخم على الإطلاق في مجال الألعاب.

وفقاً لاستطلاع آراء عبر الانترنت أجرته مؤسسة YouGov والذي شمل 1200 شخص بالغ داخل الولايات المتحدة الأمريكية وهي السوق الأكبر في مجال ألعاب الفيديو، و 1200 آخرين داخل  بريطانيا.

حيث وجدت أن إدراج عناوين Activision الرئيسية في خدمة مايكروسوفت الشهيرة Xbox Game Pass سيغري ما نسبته 46 بالمائة من لاعبي بلايستيشن ونينتندو من أجل الاشتراك في الخدمة.

بينما سيغري هذا الأمر ما نسبته 43 بالمائة من لاعبي Xbox من أجل الاستمرار في الاشتراك، وكذلك ما نسبته 42 بالمائة من لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصي. وأخيرًا نسبة 27 بالمائة من لاعبي ألعاب الهواتف الذكية للاشتراك في الخدمة.

وللتذكير فإن سلسلة ألعاب إطلاق النار Call of Duty ظهرت مؤخراً على صفحة العروض الخاصة بخدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass. حيث أصبح من المحتمل أن تصل السلسلة المستقبلية إلى خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من الإطلاق، مثل عناوين الطرف الأول الأخرى التابعة لشركة مايكروسوفت. الا انه لا يوجد اي تأكيد سواء من اكتيفيجن او مايكروسوفت حول ذلك حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ونتوقع كذلك أن تأتي ألعاب ضخمة مثل Starfield و The Elder Scrolls 6 إلى الخدمة دون أي تكلفة إضافية عند إصدارها. وهذا ما قد تم تأكيده رسمياً من قبل شركة مايكروسوفت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button