لعبة بلايستيشن المرتقبة Stray تحصل على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية

هذا يعني اقتراب موعد الاطلاق..!

لعبة المغامرات المرتقبة من قبل الكثير Stray حصلت على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية، الامر الذي يشير الى قرب موعد الاطلاق.

في حين انه لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد، فقد اكد الناشر Annapurna Interactive الشهر الماضي أن Stray لا تزال في طريقها لإطلاقها خلال هذا العام. بينما في العام الماضي، تم وضع اللعبة ضمن الإصدارات المبكر لهذا العام 2022 ، على الرغم من أن ذلك هذا لم يحدث حتى الان، ولكن نأمل ألا يكون الموعد بعيد.

اللعبة من تطوير استديو BlueTwelve، وهي تروى قصة قطة مشردة في مدينة يسكنها الروبوتات. وهي لعبة مغامرات تعتمد على الألغاز، حيث ستتفاعل مع البيئة عبر المدينة الإلكترونية بطرق مرحة لا يستطيع فعلها سوى قطة. لكن انت لست وحدك، حيث سيحصل صديقنا ذو الفراء الذهبي على مساعدة من طائرة بدون طيار تسمى B12.

بعد انتهاء حدث بلايستيشن الرقمي State of Play الاخير، توقع منتظري اللعبة أن يشاهدوا استعراض أو أخبار جديدة للعبتهم المفضلة بسبب اقتراب موعد صدورها المفترض هذا العام. ولكن غيابها جعل الكثير من الشكوك تحوم حولها في ظل ظاهرة تأجيل العديد من العنوانين خلال الفترة الماضية.

لعبة Stray من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي خلال هذا العام 2022.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button