الكشف عن حجم لعبة Dying Light 2 على الاجهزة المنزلية..

ينتظر مجتمع اللاعبين بلهفة حلول موعد اطلاق لعبة Dying Light 2 التي اعطت لالعاب الزومبي والبقاء معنى اخر بدمجها مع اسلوب رياضة الباركور المميز, حصلنا اخيرا على موعد اطلاق اللعبة الرسمي وتأكدنا ايضا من انها ستدعم اللغة العربية ويمكنكم مشاهدة احدى عروضها بلغتنا الجميلة مع باقي التفاصيل من هنا, لكن تبقى لدينا سؤال واحد فقط وهو حجم اللعبة على الاجهزة المنزلية وبالطبع لدينا الجواب.

حجم لعبة Dying Light 2 عند الاطلاق على الاجهزة المنزلية سيكون تقريبا 60 جيجا بايت وهذا ما كشفته لنا صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت التي تطرح اللعبة بجميع نسخها للطلب المسبق وبسعر 60 دولار على الاقل للنسخة الواحدة, قد يختلف حجم اللعبة ما بين اجهزة الجيل الحالي واجهزة الجيل الماضي من المنصات المنزلية ولكن لا تقلقوا فالاختلاف في حجمها بين الاجهزة يكاد يكون غير ملحوظ والسبب هو اضافة بعض التحسينات الخاصة بالوضوح وغيرها لنسخة اجهزة الجيل الحالي منها.

اما لمن يبحث عن وصف اللعبة ليدخل في اجوائها وهو يمتلك لمحة بسيطة عن ما قد ينتظره اليكم ما ذكره مطوريها لوصفها كالاتي:

تسير احداث الجزء الثاني بعد احداث الجزء الاول بعشرين عام, اسلوب اللعب تم تحسينه بحيث ستتمكن الان من اكتساب قدرات خاصة مؤقتة تساعدك في التصدي لهجوم الزومبيز في اوقات ملحمية.

ستتمكن ايضا من اكتساب حلفاء او اعداء فالامر عائد اليك, لا تظن ان عدوك الوحيد في اللعبة هو الزومبي فقط..!

اللعبة ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في السابع من شهر ديسمبر (12) الموافق لهذا العام, هل انتم متحمسون لتجربة اللعبة بعد كل هذا الانتظار الطويل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى