لاعبين يهددون بإنهاء الاشتراك في PS Plus اذا استمرت العابها بنفس الجودة..

جودة العاب الخدمة الشهرية منذ بداية هذا العام شهدت انخفاض شديد

هددت مجموعة لا بأس بها من اللاعبين شركة سوني بإنهاء الاشتراك في خدمة PS Plus او عدم التجديد، في حال استمرت جودة الالعاب المجانية التي تصدر كل شهر في الانخفاض، فهل من استجابة..؟

خدمة PS Plus تقدم للاعب مجموعة من المميزات مقابل الاشتراك فيها شهريا او سنويا، حيث تمنحك لعبتين او ثلاثة العاب مجانية وسعة تخزين سحابية بالاضافة الى القدرة على اللعب جماعيا عبر الشبكة واخيرا خصومات حصرية مخصصة للمشتركين، هذه المميزات كانت قبل الاعلان عن باقات الخدمة التي يمكنكم مراجعتها من هنا.

الغريب ان جودة العاب الخدمة الشهرية منذ بداية هذا العام شهدت انخفاض شديد اغضب اللاعبين بشكل كبير. حيث ان الالعاب التي تصدر كل شهر حسب وصف البعض منهم، تكون اما ميتة اي متروكة من قبل اللاعبين او انها العاب ستصبح مجانية للابد بعد فترة وجيزة، تماما كما حدث مع لعبة Knock Out City عندما اتيحت لمشتركي الخدمة قبل ان يتم الاعلان عن تحولها لتصبح مجانية بالكامل للجميع.

هدد مجموعة من اللاعبين عبر موقع Reddit شركة سوني بالغاء الاشتراك في خدمتها اذا استمرت على هذا النحو الضعيف. وادناه سنضع لكم احد التعليقات من احد المستخدمين الغاضبين حول تدني جودة العاب البلس الشهرية.

Hood هي لعبة أخرى متعددة اللاعبين ميتة ولست مهتمًا بألعاب الورق (Slay the Spire) ولكنها قد تكون رائعة لبعض الأشخاص، يمكنني أن أفهم ذلك. أنا أيضًا لا أحب Spongebob ولكنه الأفضل بالنسبة لي، ولكن يجب على سوني حقًا التوقف عن تقديم ألعاب ميتة.

حتى أن هذه الالعاب اصبحت مجانية بعد أن قدمت للخدمة مثل (Knockout City). وأنا لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إنها ألعاب مجانية  لا يجب أن تشتكي لا يهمني ما إذا كانوا أحرارًا أم لا. لدي توقعات وخيبة الأمل حقيقية طوال الوقت.

هذا تعليق واحد فقط من عشرات ومئات التعليقات التي يمكنكم تفقدها من خلال زيارة الموقع اعلاه. لكن هل تعتقد ان العاب بلايستيشن بلس الشهرية قد بدأت بالفعل تنحدر من حيث الجودة؟

شخصيا، اتمنى لو لم اقم بالتجديد العام الماضي لان الالعاب المجانية في كل شهر اسوأ من التي سبقتها للاسف، لكن نبقى وننتظر ما يمكن ان تقدمه لنا سوني من خلال الباقات الجديدة التي ستبدأ في تقديمها من شهر يونيو المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button