مطور Cyberpunk 2077 يطمئن اللاعبين حول التوسعة المقبلة

يعتبر التحديث الأخير رقم 1.5 الذي صدر للعبة Cyberpunk 2077 بمثابة الإطلاقة الجديدة للعبة بعد أن عانت من العديد من المشاكل والانتقادات حين إطلاقها أول مرة، وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبل اللعبة.

منذ إصدار نسخة Cyberpunk 2077 مع التحديث الأخير بقي المطور CD Projekt Red صامتاً بعدها لفترة من الوقت، حيث توقع الكثير من اللاعبين أن ينشر الاستديو خارطة طريق بعد صدور التحديث الجديد، وهو الذي لم يحدث حتى الآن.

ولكن أحد المسؤولين عن تطوير اللعبة باول ساسكو الذي شارك معجبين مؤخراً من خلال بث مباشر له، وقام بطمأنتهم حول المحتوى الإضافي القادم الذي لا يزال يتم العمل عليه في الوقت الحالي وتابع متحدثاً:

نحن نعمل على أشياء من أجلك. مثل، أنا حرفيًا أراجع المهام يوميًا وأتحدث إلى الناس حول الأشياء، لذا يتم العمل عليها حالياً، ولكن لا يمكنني إخباركم بأي شيء عن خططنا المستقبلية.

لكن يمكنني أن أؤكد لكم أننا نعمل على التوسعات -نحن نعمل على أشياء من أجلكم يا رفاق.

يعتبر هذا إعلان شبه رسمي حول اقتراب موعد صدور المحتوى الإضافي “DLC مجاني” جديد وسيجلب معه بكل تأكيد قصة جانبية ومهام أخرى، مع العمل على جلب المزيد من الإصلاحات والتحسينات للعبة Cyberpunk 2077.

المزيد حول اللعبة:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار