لعبة Kingdom Hearts 4 ستستخدم محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5

اشتعل جمهور سلسلة كينغدوم هارتس بالحماس بعد قيام المطور والناشر Square Enix بالإعلان بالأمس عن لعبة تقمّص الأدوار والمغامرات المثيرة في جزأها الرابع Kingdom Hearts 4 يجلب معه قصة ملحمية جديدة بعنوان “Lost Master Arc” من خلال عرض دعائي كما تشاهدون بالأعلى.

وهذا الإعلان جاء بالتزامن مع حدث الذكرى العشرين للسلسلة الذي أقيم في طوكيو باليابان يوم الأحد الماضي، حيث يظهر المقطع الدعائي الأول سورا وهو يمر عبر مدينة Quadratum الجديدة. ويظهر كذلك كل من دونالد وجوفي. حاليًا، وفي هذا الوقت لم يتم تحديد أي موعد اطلاق أو الأنظمة التي ستصدر عليها اللعبة.

اعلان

حين تم الكشف عن اللعبة، وبحسب بعض المصادر الرسمية التي اكدت أن العرض الفعلي الذي تم استعراضه قد تم التقاطه من داخل محرك اللعبة أو كما يسميه البعض من “الوقت الفعلي” للمحرك وليس مجرد عرض CGI، والمثير في الأمر أن المحرك الذي ظهرت فيه اللعبة كانت باستخدام  Unreal Engine 4.

رغم ذلك، فاللعبة سيتم تطويرها باستخدام محرك تطوير الجيل الجديد الذي تم إطلاقه بشكل رسمي قبل عدة أيام Unreal Engine 5 وهو ما ستظهر عليه اللعبة في الإصدار النهائي لها، وبذلك نتوقع أن تبدو اللعبة بشكل أفضل من الذي شاهدناه في عرض الإطلاق، رغم ان عرض الإطلاق لا تشوبه أي مشكلة تذكر.

Kingdom Hearts 4

يتمتع المحرك الجديد Unreal Engine5 بقدرات مذهلة في معالجة عدد هائل من المضلعات، وامتلاكه لتقنيات إضاءة ثورية، وسيتم استخدماه في بناء العديد من العناوين الشهيرة لشركات تطوير عملاقة.

المزيد حول Kingdom Hearts 4

يتم تقديم اللاعبين إلى Quadratum، التي تصفه Square Enix بأنها مدينة كبيرة وواسعة تقع في عالم رائع وواقعي لا مثيل له من قبل في سلسلة Kingdom Hearts.

يشهد المقطع الدعائي الأول عودة رفقاء ديزني دونالد وجوفي مع سورا، بالإضافة إلى الظهور الأول لـ Strelitzia، التي تم وصفها بأنها شخصية جديدة غامضة ظهرت قبل سورا في هذا المكان الجديد والغريب.

أيضا سيجعلنا الفيديو نلقي نظرة سريعة على طريقة اللعب، مع قيام سورا بالجري على المباني والتحليق عبر ناطحات السحاب. ليس من الواضح حاليًا ما هي الأنظمة الأساسية التي ستطلق عليها Kingdom Hearts 4 لكن نتوقع ان تكون على أجهزة الجيل الجديد بكل تأكيد.

خلال نفس الحدث، أعلنت Square Enix عن Kingdom Hearts Missing Link للهواتف المحمولة، والتي قالت إنه ستكون متوفرة في بعض البلدان هذا العام عبر إصدار تجريبي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار