شركة يوبي سوفت تكشف عن محتويات العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands بعرض جديد..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ستحصل على عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والتي توفر للاعبين محتويات مجانية جديدة، في طور الحملة وتجربة Ghost War PvP كليهما. وسيصدر التحديث الرئيسي الأول، والذي يأتي تحت عنوانSpecial Operation 1 ، في 10 أبريل / 24 رجب على أجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

ويواصل العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands تقديم دعم كبير لمرحلة ما بعد الإطلاق مع 4 تحديثات رئيسية مجانية بعنوان ” Special Operations”، ويوفر كل منها موضوعاً فريداً، وتحديثات لطور حملة الـ PvE مع مهمات مجانية خاصة وتحديات فريدة مع مكافآت حصرية، وتحديثات لطور Ghost War 4×4 PvP، بالإضافة إلى ميزات مطلوبة من قبل المجتمع.

ويتضمن التحديث الأول “Special Operations 1” الذي سيتوفر في 10 أبريل / 24 رجب:

  • تخصيص زملاء الفريق: وهي الميزة الأكثر طلباً من المجتمع، وتتيح للاعبين تخصيص أزياء زملائهم في الفريق مع جميع المواد التي قاموا بفتحها لشخصيتهم الخاصة.
  • تحديث PvP: طور لعب جديد تحت اسم “Sabotage” مع 5 خرائط حصرية، وأول فئة من أصل 6 فئات PvP جديدة للعام الثاني، وامتيازات وأسلحة جديدة.
  • تحديث PvE: مهمة PvE مجانية خاصة وتحدي خاص مع مكافآت حصرية.

ويتضمن تحديث Special Operation I المحتويات المخطط إصدارها للتحديثين 5 و 6 من خريطة طريق Ghost War الأصلية.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة يوبي سوفت أن تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands توفر دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام على جميع فئات Ghost War الـ 6 الخاصة بالعام الثاني، وحزمة تخصيص حصرية، و 8 صناديق معارك (4 صناديق Special Ops و 4 صناديق Ghost War) لتخصيص شخصيات اللاعبين بشكل أكبر في اللعبة الرئيسية وفي Ghost War أيضاً. وستتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر 29.99$.

يذكر أنه منذ إطلاق لعبة Ghost Recon Wildlands في مارس 2017، أصدرت شركة يوبي سوفت فرع باريس 13 تحديثاً، بما في ذلك إطلاق Ghost War (طور الـ 4v4 PvP) بالإضافة إلى فعالية The Predator الخاصة وتحديثات عديدة لأسلوب اللعب الأساسي. ومع أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم، يستمر التزام فريق Ghost Recon Wildlands بدعم اللعبة وتقديم محتوى جديد مجاني وتحسينات مستمرة للعبة الأساسية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button