فيلم Sonic the Hedgehog 2 يكسر لقب افضل عمل سينمائي مقتبس من لعبة فيديو

تمكن الفيلم من جمع اكثر من 71 مليون دولار

حقق فيلم Sonic the Hedgehog 2 ليلة افتتاحية هي الاقوى حتى الان لاي عمل سينمائي مبني على لعبة فيديو. حيث تمكن الفيلم من جمع اكثر من 71 مليون دولار في الولايات المتحدة الامريكية وحدها.

حسب موقع Variety (عبر VGC)، فقد نجح الجزء الثاني من التفوق على التوقعات السابقة التي وضعت من خلال خبراء Deadline للفيلم والتي بلغت 60 الى 65 مليون دولار.

بالطبع اذا اردنا مقارنته مع الجزء الاول الذي حقق خلال الايام الثلاثة الاولى للافتتاح 58 مليون دولار. بينما تمكن الجزء الثاني من جمع اكثر من 141 مليون دولار عالمياً خلال ليلة الافتتاح.

وعلق ديفيد أ. جروس، الذي يدير شركة الاستشارات السينمائية “Franchise Entertainment Research” ، قائلاً:

هذا افتتاح رائع. من خلال المراجعات القوية والنتائج الجيدة جدًا من الجمهور، سيحقق فيلم “Sonic” أداءً قويًا.

وتعليقًا على ما جعل هذا الفيلم يحقق هذا النجاح بعد الاستقبال المتواضع للجزء الاول، قال كريس أرونسون، رئيس التوزيع المحلي في باراماونت ان Sonic the Hedgehog 2 قام بعمل رائع من خلال ارضاء جمهور لعبة الفيديو وفي نفس الوقت ارضاء محبي الافلام السينمائية.

حسب بعض المصادر فقد بلغت تكلفة انتاج فيلم Sonic the Hedgehog 2 حوالي 90 مليون دولار، هذا المبلغ لا يتضمن مصاريف التسويق.

حقق الجزء الاول Sonic the Hedgehog نجاح مفاجئ، حيث أصبح من الافلام المبنية على لعبة فيديو الأكثر ربحًا على الإطلاق في الولايات المتحدة. بينما كشفت شركة Paramount Pictures وشركة Sega في فبراير الماضي أن فيلمًا ثالث لسلسلة سونيك ومسلسل تلفزيوني حي قد دخل حيز الإنتاج.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button