تطوير حصرية اكس بوكس Hellblade 2 يستهلك موارد الفريق بشكل كامل..

تعد لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 واحدة من اهم العناوين الحصرية القادمة الى منصات Xbox Series و PC. ويبدو ان اللعبة تستهلك موارد فريق التطوير بشكل كبير.

في مقابلة حديثة مع مجلة Vandal الإسبانية، تحدث خوان فرنانديز، المصمم القتالي ضمن فريق تطوير Hellblade 2 حول عملية تطوير اللعبة، وعلى الرغم من أنه لا يستطيع أن يقول الكثير عن العنوان بشكل عام، إلا أنه قال إنه معجب بما تمكن استديو Ninja Theory من تحقيقة في الوقت الذي يستمر فيه الاستديو بالنمو.

أوضح فرنانديز عن التطوير في Hellblade 2 انهم يعملون على تقديم الكثير في اللعبة من خلال موارد اقل، واضاف ان الامر قد بلغ السقف حسب وصفه.

لا نعلم ما الذي يشير اليه فرنانديز، فهل القصد ان مشروع اللعبة الطموح تخطى قدرات فريق التطوير، ام انهم يسعون الى نقل اللعبة الى مستوى اخر يفوق كل التوقعات التي وضعت قبل بدء تنفيذ المشروع. حيث قال:

أننا نرتقي بمستوى إنجاز المزيد بموارد أقل. نحن أشخاص أكثر من السابق عندما عملنا على Hellblade الاولى. ولكن الجودة التي نقدمها مقابل الفريق الذي يقف وراءها مقارنة بألعاب مماثلة، أعتقد أنه بلغ السقف.

تحدث فرنانديز أيضًا أكثر عن تطوير نظام القتال على وجه التحديد، نظرًا لأن هذا هو مجال خبرته وتخصصه. وأوضح أنه في اللعبة الأصلية، لم يكن راضيًا عن عدد الأعداء الذين كانوا في اللعبة. على هذا النحو، مع Hellblade 2 ، أراد فرنانديز والفريق في Ninja Theory التأكد من أنه يمكنهم إضافة المزيد من التنوع إلى طريقة اللعب حتى لا تكون متشابهة جدًا ويشعر اللاعب بالتكرار. واشار أيضًا الى أن القتال أصبح مختلفًا عند مقارنته باللعبة الأولى، وهو أمر مثير للاهتمام بالتأكيد.

قد تكون تصريحات هذا المطور جيدة وترفع امال منتظري اللعبة، لكن ربما يراها البعض مقلقة خاصة مع تأخير الاعلان عن موعد الاطلاق رغم ان اللعبة قد تم الكشف عنها منذ عام 2019، بالتأكيد عملية التطوير قد بدأت قلب هذا التاريخ الا اننا حتى الان لم نحصل على الكثير حول اللعبة.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 من المفترض ان تكون عنوان حصري فقط على منصات Xbox Series و PC، بينما لن تكون هناك نسخة مخصصة للجيل الماضي.

ما هو رأيكم فيما تحدث به هذا المطور حول اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button