مصدر يدعي ان موعد اطلاق لعبة Dead Island 2 قد اقترب بشكل كبير

موعد الإطلاق اقرب مما نتوقع!

ادعى احد المصادر الموثوقة ان موعد اطلاق لعبة Dead Island 2 قد اقترب بشكل كبير، وهو اقرب مما يتوقع جمهور اللعبة، فما هي الأدلة التي يعتمد عليها المصدر وتثبت ذلك؟

تم الإعلان عن لعبة Dead Island 2 أول مرة في عام 2014 وستكون متممة لأحداث الجزء الأول منها، وكان من المفترض لها ان تصدر فقط على أجهزة الجيل الماضي، إلا أن تعرض اللعبة للعديد من مشاكل التطوير التي أدت الى تأجيلها في اكثر من مناسبة حتى ظن البعض بأنه تم إلغائها بشكل كامل قبل ان تعود الشركة الناشرة Deep Silver وتؤكد ان مشروعها ما زال تحت التطوير.

منذ ذلك الحين لم يتم توفير المعلومات حولها حتى يومنا هذا. لكن ومن خلال بودكاست Sacred Symbols وهو مصدر موثوق للأخبار في هذه الصناعة في الاونة الاخيرة، والذي اكد بدوره ان موعد الإعلان عن اطلاق اللعبة سيكون قريباً للغاية والموعد المقرر لاطلاقها اقرب من ما يتوقعه اللاعبون.

وتابع المصدر ان موعد اطلاق اللعبة المتوقع سيكون ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري في خطوة غير متوقعة لمستقبل اللعبة نظرا لقضائها مدة طويلة في جحيم التطوير المتمثل في تحديد تاريخ اللعبة، ويشاع كذلك ان مطوريها سيقومون بإعادة الكشف عنها مرة أخرى كنوع من التذكير في صيف العام الجاري قبل اعلان موعد اطلاقها هذا العام.

نتوقع ان صدقت هذه الاشاعة ان يكون اطلاق اللعبة مشترك عبر منصات الجيل الحالي والماضي كونها كانت مخصصة في الأصل للجيل الماضي.

هل برأيكم سيمنحها اللاعبون فرصة التجربة كونها ستكون منافسة للعبة Dying Light 2 الشبيهة لها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button