الرئيس التنفيذي لمجموعة Embracer Group يؤكد أن عمليات الاستحواذ لم تنتهي بعد

أسطول استديوهاتها بلغت أكثر من 100 استديو و 10 شركات ترفيه

يبدو ان شركة Embracer Group و المعروفة سابقا باسم THQ Nordic بجانب أسطول استديوهاتها التي بلغت أكثر من 100 استديو و 10 شركات ترفيه، لم تكتفي بعد من عمليات الاستحواذ على استديوهات التطوير.

جاء ذلاك على لسان Lars Wingefors الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Group ووفقاً لتقرير من قبل Financial Times صدر عبر VGC، بأنه يريد إنه يريد الاستثمار في المزيد من الألعاب المجانية والتركيز في بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وبولندا وفرنسا والصين.

وفقاً لآخر تقارير الشركة، فقط بلغت تكلفة عمليات الاستحواذ أكثر من 8 مليارات دولار حتى يومنا هذا، ورغم ذلك فالشركة ماضية في ضم المزيد من استديوهات التطوير وشركات الترفيه الذين يتمتعون بسجل ناجح الى اسطولها البالغ اكثر من 100 استديو، وتابع الرئيس التنفيذي مصرحاً حول هذا الأمر:

من وجهة نظر تجاري، ليس لدينا صنع القرار التجاري المركزي. بالنظر إلى الشركات الأخرى ، فقد واجهوا صعوبات عندما وضعوا طبقات كثيرة جدًا من المديرين والإدارة وبدأوا في التحكم في منشئي المحتوى، وذلك عندما بدأوا في الانهيار

Lars Wingefors

Embracer Group
Embracer Group

على كل حال، الشركة تخطط لإطلاق 26 عنوان ضخم من نوع AAA بحلول عام 2026، وهو عدد منطقي بحكم ان الشركة تمتلك 80 استديو تطوير للألعاب، بالإضافة الى اكثر من 9000 موظف موزعين على جميع انحاء العالم، اقرأ المزيد.

ونذكر متابعينا أم احد استديوهات الشركة قرر تأجيل الجزء الجديد من سلسلة Saint Row الذي كان من المقرر له ان يصدر خلال العام الماضي، لتأتي الشركة وتؤكد صحة هذه التأجيلات وتضيف ان هناك عنوان اخر غير معلن عنه تم تأجيل موعد اطلاقه، حيث من المرجح ان يكون هذا العنوان المجهول هو لعبة Dead Island 2 التي ما زالت تحت التطوير منذ عام 2013.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button