سوني تحي ذكرى الكشف عن لعبة The Last of Us: Part 2 بفيديو مثير للمشاعر..

عامان منذ الكشف لاول مرة عن لعبة The Last of Us: Part 2 و مازالت اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان و مع الغاء سوني لتواجدها في معرض E3 القادم و الغاء حدث PSX 2018 يبدو ان اللعبة ستدخل في غيبوبة طويلة حتى نحصل على تفاصيل جديدة حولها و لكن اليوم ارادت سوني ان تنعش ذاكرتنا بطريقتها الخاصة.

هل تتذكر اللحظة الاولى التي تم فيها الكشف عن اللعبة؟ هل تتذكر الحماس الذي اندفع مرة واحدة في جسدك جعلك تقفز من مكانك من شدة الفرحة سوني تريد ان تعيد عليك هذه اللحظة مرة اخرى في نفس الموعد الذي تم فيه عرض اول فيديو لها عام 2016 خلال حدث PSX.

قناة بلايستيشن الرسمية قامت بعرض فيديو يرصد ردات فعل بعض اليوتيوبر التي تم تسجيلها خلال العرض الاول للعبة و دمجها مع ردة فعل الجمهور الذي كان متواجد داخل صالة العرض مباشرة و لتعطينا فيديو قد يكون مؤثر جدا على الكثير منا و لكنه له مكانته الخاصة في قلوب الكثير.

لا ندري هل سيكون هناك تواجد للعبة خلال حفل جوائز الالعاب TGA 2018 الذي سيعقد فجر يوم الجمعة القادم, التوقعات ليست كبيرة جدا و لكن الامل موجود دائما.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock