مخرج لعبة الرعب The Callisto Protocol يقول ان لعبتة بدأت تتكون ومعلومات جديدة قريباً

تجربة سردية أصلية في عالم PUBG

لعبة الرعب المرتقبة The Callisto Protocol التي ستأتينا من مبتكر Dead Space وعد بمشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة قريباً.

تم الإعلان عن The Callisto Protocol في حفل توزيع جوائز الألعاب في ديسمبر 2020، وهو من بنات أفكار مبتكر Dead Space جلين سكوفيلد، رئيس Sledgehammer Games و Visceral Games السابق الذي تم تعيينه مديرًا تنفيذيًا لاستوديو التطوير الجديد Striking Distance التابع لشركة PUBG Corporation في عام 2019.

وصف لعبة The Callisto Protocol

The Callisto Protocol هي عبارة عن تجربة سردية أصلية في عالم PUBG، هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة قائمة على قصة تدور أحداثها في مستعمرة “سجن” على قمر كاليستو التابع لكوكب المشتري، وتدور احداثها في عام 2320.

لم نسمع الكثير عن اللعبة منذ الاعلان عنها. حيث كان من المقرر إطلاقها في عام 2022، لكن من تصريحات سكوفيلد هذا الأسبوع تشير التوقعات إلى اننا سنحصل على الموعد النهائي قريباً. حيث قال:

هذا هو الوقت المفضل لدي عندما اصنع لعبة – بدأت اللعبة تتشكل بتصميمها الخاص. أحب رؤية كل العمل الشاق الذي يقوم به الفريق في استوديو تسجيل الحركة MO CAP لاحياء الشخصيات. شكرا للجميع الذين ينتظرون بينما نحن ننهي صقل اللعبة. سيكون لدينا المزيد لمشاركته قريبًا!

Image

في وقت سابق، صرّح سكوفيلد، رئيس الاستديو أنّ أحداث لعبة The Callisto Protocol تدور بعد 300 عام من أحداث عالم PUBG الحالية. وحالياً يعمل الفريقين مع بعضهما البعض لبناء قصة وسرد مشترك بين اللعبتين. بالطبع لن تكون العلاقة عميقة ولن نرى أحداث قوية تخص لعبة الباتل رويال إنما سيكون هناك إشارات واضحة للعبة PUBG داخل لعبة الرعب والعكس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button