تسريب موعد بدء التحميل المسبق للعبة الرعب The Quarry على بلايستيشن

ستلعب دور البطولة في مجموعة من المراهقين المعرضين للخطر

اعلن استديو Supermassive Games قبل أيام عن لعبته القادمة The Quarry التي ستسير على  نفس خطى لعبتهم الخاصة بأجهزة بلايستيشن Until Dawn، واليوم تم الكشف عن موعد التحميل المسبق الخاص بها.

من خلال احدى الحسابات المتخصصة في تتبع موعد التحميل المسبق للألعاب التي ستصدر حديثا على تويتر، تم الكشف عن موعد التحميل المسبق للعبة The Quarry والذي سيبدأ في الثامن من شهر يونيو هذا العام 2022 وسيكون قبل يومين من موعد اطلاقها الرسمي في تاريخ 10 من نفس الشهر.

ستلعب في اللعبة دور البطولة في مجموعة من المراهقين المعرضين للخطر في منطقة نيويورك وفي مكان يدعى المخيم وبدلا من الأجواء الثلجية ستذهب بكم اللعبة الى الأجواء الصيفية، ستتبع اللعبة نظام لعبة Until Dawn في جعل اللاعب يتحكم بالخيارات والشخصيات ومصيرها ومن يموت او يحيى منهم.

فيما يتعلق بسعر اللعبة فستكون بسعر 70 دولار امريكي على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وعلى أجهزة الجيل الماضي بسعر 60 دولار امريكي لذلك سيفضل اللاعبون شراءها على أجهزة الجيل الماضي ويلعبون بها على أجهزة الجيل الحالي من أجل توفير 10 دولارات.

يقال ان هذا العنوان يعد بمثابة Prequel للعبة Until Dawn بشكل غير مباشر على الرغم من صدور عدة عناوين بينهما من ذات الاستديو مثل لعبة The Dark Pictures واجزاءها، من منكم متابعينا قد قام بطلب اللعبة مسبقا استعدادا لبدأ تحميلها المسبق في الموعد المذكور..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button