تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 متاح الان للتحميل..

لا يوجد الكثير..

اطلقت سوني اليوم التحديث 22.01-05.02.00 لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5، حيث وصف التحديث بأنه صغير رغم حجمة الكبير.

التحديث المتاح الان للتحميل والتثبيت يبلغ حجمة قرابة 1 جيجا، بينما وحسب ما تم الكشف عنه من قبل شركة سوني فسيعمل على تحسين اداء النظام.

هذا التحديث لابد انه يعمل على اصلاح بعض المشاكل التقنية التي ظهرت مع التحديث السابق 22.01-05.00.00 والذي جلب الكثير من التحسينات الى نظام تشغيل بلايستيشن 5.

يمكنك تحميل التحديث بشكل يدوي من خلال الرابط التالي

تحديث بلايستيشن 5 السابق

  • حجم التحديث قرابة 1 جيجا.
  • تقسيم Game Base الى ثلاث مجموعات: اصدقاء ومجموعات والرسائل.
  • دعم اللغة العربية في قارئ الشاشة Screen Reader.
  • تحسين واجهة عرض الجوائز Trophy cards.
  • دعم الاوامر الصوتية لتشغيل الالعاب وفتح التطبيقات.
  • ايقونة بلايستيشن بلس اصبحت مثبتة في الجانب الايسر للشاشة.
  • امكانية تثبيت 5 العاب او تطبيقات في الشاشة الرئيسية.

يذكر ان سوني قد اكدت الشهر الماضي ان دعم تقنية VRR ستصل الى اجهزة بلايستيشن 5 ضمن تحديثات هذا العام. دون تحديد اي موعد رغم ان الخاصية قد وصلت الى اجهزة اكس بوكس سيرز منذ اليوم الاول للاطلاق.

تحديث PS5 السابق جلب القدرة على إنشاء أو الانضمام إلى المجموعات Parties المفتوحة والمغلقة على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا بلايستيشن 4. في بلايستيشن 5، سيكون هناك تحسينات على واجهة المستخدم في Game Base وبطاقات الجوائز Trophy، بالإضافة إلى ميزات “إمكانية الوصول” مثل الصوت الأحادي لسماعات الرأس.

كذلك سيتمكن لاعبو بلايستيشن 5 الذين لديهم حسابات مسجلة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة من اختبار ميزة الأوامر الصوتية (نسخة تجريبية) التي تتيح لهم العثور على الألعاب والتطبيقات والإعدادات وفتحها، بالإضافة إلى التحكم في تشغيل الوسائط بصوتهم (إعداد اللغة الإنجليزية فقط ).

كذلك، سيتمكن مستخدمي تطبيق PS App على الهواتف الذكية على إنشاء أو الانضمام إلى المجموعات Parties المفتوحة والمغلقة من خلال التطبيق. أيضًا تم تحديث واجهة مستخدم Game Base في التطبيق لتسهيل الوصول إلى الأصدقاء والمجموعات والمراسلة، مما يوفر تجربة لاعب منسقة مع اجهزة بلايستيشن 5.

يمكن لمستخدمي تطبيق PS Remote Play على الجوال الاستمتاع بـ “الوضع المظلم” الجديد بناءً على إعدادات الهاتف والاختيار من بين لغات قارئ الشاشة الجديدة لكل من iOS و Android، بما في ذلك البرتغالية والفنلندية والسويدية والتركية واليونانية والتايلاندية. الصينية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button