نسخة الحاسب الشخصي من Final Fantasy 16 قيد التطوير حاليًا..

لم يمض على إطلاق لعبة Final Fantasy 16 سوى بضعة أشهر، حيث تم حصرها على جهاز بلايستيشن 5 مع تأكيد عدم وجود نسخة الحاسب الشخصي عند الإطلاق، ولكن منتج اللعبة أكد اليوم أن نسخة الحاسب تحت التطوير بشكل رسمي.

منتج Final Fantasy 16 صرح سابقاً أنه لا يوجد هناك نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة رغم أنه “لم ينفي الأمر” واليوم عاد Naoki Yoshida ليؤكد رسميًا أن Square Enix و Creative Business Unit 3 قد بدأوا العمل على نسخة الحاسب الشخصي لها.

شهدت ألعاب الحاسب عددًا كبيرًا من المنافذ الضعيفة هذا العام، لذلك من الرائع أن نرى الأستوديو يبدأ العمل على النسخة قبل أربعة أشهر من انتهاء فترة صلاحية حصرية PS5. صرح المنتج أيضًا أن نسخة الحاسب الشخصي ستتطلب عدة أشهر من العمل نظرًا لأن اللعبة تلبي خصائص وتقنيات بلايستيشن 5 الفريدة. وتابع حديثه لمدونة بلايستيشن الرسمية.

“ستحتاج نسخة الحاسب الشخصي عملًا كثيرًا، فهي لن تصدر مثلًا خلال ستة أشهر بل أكثر لأن اللعبة صممت خصيصًا بناءً على قدرات جهاز Playstation 5”.

في السابق، أبدى منتج Final Fantasy 16 رأيه حول ما يحدث من وراء حرب المنصات قائلًا بأنه يتمنى وجود منصة ألعاب واحدة بدلًا من عدة منصات.

وخلال مقابلة على قناة يوتيوب التايوانية Muyao 4 Super Player شارك منتج اللعبة بعض أفكاره حول مناظرة PlayStation مقابل Xbox والحرب الباردة القائمة بين هاتين الشركتين ومنذ أكثر من عقدين من الزمن، والتي تسببت في انقسام اللاعبين. حيث صرح بأنه لا يحب وجود هذه النزاعات والانقسامات بين مجتمع اللاعبين، ويتمنى فعلًا بأن يتمكن الجميع من لعب جميع الألعاب بدون حصرها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button