الاعلان عن موعد بث جديد لاستعراض لعبة Saints Row والتعرف على نظام التخصيص

عرض أول مذهل يضم مقطع دعائي ومقابلات ومعلومات من فريق التطوير

اعلن استديو Volition اليوم عن موعد بث خاص بلعبتهم المرتقبة Saints Row سيتم خلاله التركيز على نظام التخصيص للشخصيات والمعدات.

حسب الاعلان فسوف يتم نقل البث المباشر عبر قناة الناشر Deep Silver على منصة تويتش، يوم الاربعاء القادم 20 ابريل الجاري.

وقد وعد المطور من خلال هذا الاعلان بتقديم عرض أول مذهل يضم مقطع دعائي ومقابلات ومعلومات من فريق التطوير حول اللعبة. بينما تم التأكيد ان البث المباشر ستتم ادارته وتقديمه من قبل الممثلة ميكا بيرتون.

قال الناشر للعبة ديب سيلفر:

ضمن العرض نفسه، سيسعد المشجعون القدامى والوافدون الجدد على حد سواء برؤية مقطع دعائي جديد تمامًا يركز بشكل كامل على التخصيص عبر جميع جوانب اختيارات اللاعب في اللعبة، مما سيجعل اللاعبين متحمسين لجميع الطرق المذهلة التي يمكنك استخدامها بشكل خاص في لعبة Saints Row – ستُظهر حقًا اتساع وعمق ميزات التخصيص التي سيقدمها فريق Volition في العنوان.

أعلنت شركة Deep Silver الناشرة واستديو Volition البارحة عبر موقع اللعبة الرسمي عن تأجيل لعبة Saints Row عن موعدها الرئيسي. كان من المخطط أن تصدر اللعبة في الخامس والعشرين من فبراير 2022 ولكنها ستصدر الآن في الثالث والعشرين من أغسطس 2022.

وقد جاء في بيان التأجيل أنّ الفريق يريد تقديم أفضل لعبة Saints Row إلى يومنا هذا وفي حال أطلوقها في التاريخ الأصلي، لن تصل إلى المعايير التي وضعوها والتي يستحقها اللاعبون. لذلك يحتاج الاستديو المزيد من الوقت حتى تمكن من إيصال رؤيته بشكل يليق بالسلسلة. أضاف أيضاً الفريق أنهم قللوا من تقدير التأثير الذي سببه وباء كوفيد-19 على العمل والجدول الزمني.

سيصدر الجزء الجديد من السلسلة المحبوبة في الثالث والعشرين من أغسطس 2022 على بلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك. يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب لعب يستعرض لنا العالم والقتال عبر الضغط هنا ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها من خلال الضغط هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button