مبيعات لعبه The Witcher 3: Wild Hunt تتجاوز 40 مليون..

و Cyberpunk 2077 تحقق مبيعات قوية منذ اطلاقها..

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ما زالت تشق طريقها لتصبح واحدة من أفضل العاب تبادل الادوار مبيعا رغم مرور أكثر من 7 اعوام على اطلاقها.

خلال أحدث مكالمة مالية لاستديو CD Projekt Red التي تحدث فيها عن بعض أرقام المبيعات الرائعة لأشهر عناوينهم، حيث ظهر فيها أن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2015 تجاوزت مبيعاتها 40 مليون عملية نسخة. وهذا جعل منها واحدة من أكثر ألعاب تبادل الأدوار نجاحًا على الإطلاق.

من المحتمل كذلك ان تشهد مبيعات اللعبة نمو أكبر حين صدور نسخه الجيل الجديد على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس، وهي النسخة التي تم الاعلان عن تأجيلها مؤخرا، حيث سيحظى اصحاب بلاي ستيشن 4 واكس بوكس وان بترقيه مجانية لها.

في المقابل العنوان الاحدث للمطور البولندي Cyberpunk 2077 ورغم جميع المشاكل التي مر بها العنوان منذ اطلاقه في ديسمبر 2020، الا انها استطاعت ان تبيع أكثر من 18 مليون نسخه على جميع المنصات. الفضل يعود بالتأكيد الى الحملة التسويقية الكبيرة والضخمة التي شهدتها اللعبة، وهو رقم تحلم بتحقيقه كبرى شركات تطوير العاب.

لكن في المقابل، نتذكر ان اللعبة حققت أكثر من 14 مليون في مرحلة الاطلاق، وهذا يوضح لنا انها باعت فقط 4 مليون نسخة خلال عامين من اطلاقها.

إذا نستطيع ان نقول ان استوديو تطوير البولندي CDPR لديه أرباح كافيه سوف تساعده بكل تأكيد على تطوير نسخه الجيل الجديد من The Witcher 3، اضافه الى جزء جديد الذي سيتم تطويره على محرك  Unreal Engine 5 الذي تم الاعلان صدوره قبل عده اسابيع.

نذكر متابعينا ان استديو CD Projekt أعلن مؤخرا عن تأجيل اطلاق لعبة The Witcher 3: Wild Hunt نسخة الجيل الجديد، مع نقل تطوير اللعبة الى فريق داخلي في الاستديو.

حيث كان استديو Saber Interactive الخارجي يعمل على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز من اللعبة، وكان من المفترض ان تصدر اللعبة العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى الربع الثاني من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button