شاهد عرض Death Stranding لكن كوجيما يلعب جميع أدوار الشخصيات..

مِنذُ الإعلان عن لعبة Death Stranding ونحن نرى اسم هيديو كوجيما بكثرة بكل مكان، إن كنت من الأشخاص الذين إشتروا اللعبة مؤخراً فسوف ترى اسمه أيضاً في بداية اللعبة وفي نهايتها عدة مرات. لا تستطيع لومه حقاً على هذا الموضوع فهذا هو مشروعه الأول منذُ إنفصاله عن كونامي وهو بمثابة الطفل BB بالنسبه له.

كان لكوجيما دور كبير في تطوير Death Stranding في الإنتاج والإخراج والتصميم والتحرير والقصة والعديد من الأُمور المختلفة. مؤخراً قامت قناة على اليوتيوب تدُعى iFake بإنشاء عرض تشويقي جديد مميز للعبة جنوح الموت يلعب المُطور الشهير دور جميع الشخصيات التي ظهرت باللعبة باستخدام تقنية الـ Deep Fake. ربما أيضاً هذا ما تخيله كوجيما أثناء تخيّل وكتابة فكرة اللعبة، بدون إطالة أكثر إليكم الفيديو.

إن كنتم من لاعبي Death Stranding يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي ما زال يتحدث باستمرار لتغطية جميع جوانب اللعبة، إن ما زلت مُتردد حول شراء عنوان توصيل الشحنات في عالم مُنتهي يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا التي حصلت بها على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock