لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد لم تدخل في “جحيم التطوير”

انه مجرد تأجيل عادي..!

اعلن استديو CD Projekt RED مؤخراً عن تأجيل اطلاق لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد حتى اشعار اخر، هذا الامر دفع البعض للاعتقاد بأن اللعبة قد دخلت الى “جحيم التطوير او “Development Hell” كما هو معروف بين مجتمع اللاعبين.

جحيم التطوير او “Development Hell” هو مصطلح يستخدمة المجتمع من اجل وصف الالعاب التي يتم الاعلان عنها وتقبع تحت التطوير لمدة طويلة دون مشاركة اي تفاصيل حولها. يمكن القول عن لعبة Deep Down انها في “جحيم التطوير”، حيث تم الكشف عنها مع الكشف عن جهاز بلايستيشن 4 الا انها لم ترى النور الى يومنا هذا.

اعلان

المطورين في استديو CD Projekt RED وخلال جلسة المستثمرين للربع الاخير من السنة المالية 2021 – 2022 (عبر IGN) اكدوا ان لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد لم تدخل الى جحيم التطوير.

اللعبة تم الاعلان عنها العام الماضي، وكان من المفترض اطلاقها في النصف الاول من هذا العام الا ان المطورين في استديو CD Projekt RED قد اعلنوا عن تأجيلها الى موعد غير محدد بينما تم نقل عملية تطويرها من استديو Saber Interactive الى فريق داخلي في CD Projekt RED.

فيما يتعلق بإطلاق نسخة الجيل التالي من Witcher 3، هناك تعليق واحد أردت الإدلاء به. لقد كنت أبحث في عناوين الأخبار حول الإنترنت ولفت انتباهي أحدهم: “الجيل القادم من Witcher 3 تأخر إلى أجل غير مسمى.”[هذا] يبدو أن اللعبة نوعاً ما في جحيم التطوير. أريد أن أقول إنها ليست كذلك. كان هناك الكثير من التلميحات بأننا سنطلق اللعبة في يونيو من العام المقبل. الامر لم يعد كذلك فحسب..

متحدث باسم CD Projekt

لا نعلم ما سبب سحب المشروع من استديو Saber Interactive، خاصة ان البيان يشير الى ان CD Projekt سيقوم باكمال ما وصل اليه الفريق السابق في عملية تطوير اللعبة. الامر الذي يشير الى ان عمل الفريق الاول كان يسير في الاتجاه الصحيح.

تم ايضا خلال جلسة المستثمرين الاعلان عن المبيعات الاجمالية للسلسلة والتي تخطت الـ 40 مليون نسخة منذ اطلاقها. وهناك توقعات بأن تشهد مبيعات اللعبة نمو كبير بعد اصدار نسخة الجيل الجديد.

ايضا اكد استديو CD Projekt RED وجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير دون الكشف عن اي تفاصيل سوى انها ستكون بداية حقبة جديدة في تاريخ السلسلة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار