تحديث eFootball 2022 1.0.0 يفتقد لواحدة من اهم ميزات سلسلة PES..

نمط اللعب Master League لن يتم تضمينه في الإصدار الاخير..


أصدرت شركة Konami التحديث 1.0.0 للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2022. الذي جلب معه مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة والتحسينات والتراخيص الجديدة والمحتوى الإضافي. ومع ذلك، فقد أزعج التحديث بالفعل بعض محبي اللعبة والسبب ان بعض الميزات الكبيرة لا تزال مفقودة فيها.

كشف متحدث باسم الشركة الناشرة للعبة أن نمط اللعب Master League لن يتم تضمينه في الإصدار 1.0.0. بدلاً من ذلك، سيتعين على اللاعبين انتظار إضافته في وقت لاحق. على الرغم من أن المطور لم يؤكد بالضبط متى سيحدث ذلك، إلا أنهم طلبوا من المستخدمين “الصبر حتى يصبحوا مستعدين لاطلاقه”.

يعد نمط اللعب Master League واحدًا من عدة أوضاع لعب رئيسية غائبة عن eFootball 2022. وتشمل هذه أوضاع اللعب الجماعي، والتعاوني، و Team Play، ولكن ربما يكون Master League هو الميزة الأكثر طلبًا بين جمهور اللعبة. حيث كانت وضع أساسي في السلسلة، عندما كانت تُعرف باسم PES، لسنوات عديدة حيث ياخذ اللاعبين دور مدير الفريق أثناء قيامهم ببنائه والتقدم من خلال بطولات الدوري لكرة القدم.

فبجانب الاصلاحات التقنية والفنية التي سيجلبها التحديث الجديد، سيشهد هذا التحديث إضافة أوضاع جديدة وتراخيص و إعدادات تحكم جديدة لجلب محاكاة كرة القدم التي كان ينتظرها جمهور اللعبة.

ايضا فيما يتعلق بنظام المواسم / Seasons هو عنصر جديد يجلب سمات كرة القدم الواقعية إلى eFootball 2022، والذي يتضمن تحديات للاعبين كل أسبوع لاختبار القدرات. سيبدأ الموسم الأول في يوم 21 أبريل الجاري.

سيجلب التحديث أيضًا وضع اللعب “Dream Team” الجديد، الذي يقدم نظام لعب مُجدَّد، و منها طرق جديدة لاقتناء اللاعبين والتدريب. وهذا سيسمح للمستخدمين بإنشاء فريقهم الخاص بحرية واستراتيجية أكثر.

ميزات يفتقدها تحديث eFootball 2022 1.0.0

  • نمط اللعب Master League
  • نمط التعديل – Edit
  • اللعب الجماعي في الفريق – Team Play
  • اللعب التعاوني – Co-op
  • تكون مجموعات في اللعب عبر الانترنت – Match Lobby

تم إطلاق eFootball 2022 في البداية في سبتمبر من العام الماضي 2021، الا انها تلقت انتقادات على نطاق واسع بسبب طريقة اللعب المعيبة والرسوم المتحركة التي تعاني من مشاكل تقنية وفنية كثيرة ونقص أوضاع اللعبة والمحتوى. اعتذر كونامي حينها، وأعلنت أنه ستعمل على إصلاح هذه المشاكل في أسرع وقت ممكن.

في المقابل وبعد اطلاق التحديث 1.0.0 للعبة لاحظنا عدة نقاط ساهمت في تحسين انطباعنا حولها منها تحسين تصاميم ورسومات الشخصيات. بجانب معالجة الكثير من مشاكل تداخل الشخصيات والعيوب التقنية، واخيرا موازنة اللعبة الذي تعد اهم عناصر تحسين تجربة اللعب.

نحن لا نقول ان اللعبة اصبحت مثالية، ولكنها اصبحت قريبة لمنافسة الالعاب المدفوعة مثل FIFA 22. لكن ما زال هناك الكثير الذي تحتاجه للمضي قدما وارضاء جمهورها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى