شاهد استعراض لأسلوب لعب Steelrising التي ستدخلك أجواء الثورة الفرنسية..

لعبة اكشن RPG من مطوري لعبة Greedfall

اعلن فريق التطوير Spiders عن لعبته الجديدة Steelrising التي ستدخلكم في اجواء الثورة الفرنسية وتعد من اشباه السولز واليوم ستتمكنون من مشاهدة اول فيديو لاسلوب اللعب الخاص بها.

لعبة Steelrising من نوع RPG والاكشن مطورة من قبل الفريق ذاته الذي قدم لنا لعبة Greedfall التي صدرت في عام 2020. فإذا كنت من اللاعبين الذين يبحثون عن لعبة مشابه في الاسلوب للعبة Bloodborne فلا تقلق لان هذه اللعبة الجديدة تشبهها تماما. بالاعلى يمكنكم مشاهدة 5 دقائق من اسلوب اللعب الخاص بها.

تقع الاحداث في الثورة الفرنسية لكنها لا يتم تقديمها بشكب دقيق. بل تقدم تاريخ بديل وقصة اخرى تتحدث عن ملك يدعى لويس السادس عشر سيسعى لإيقاف الثوار عبر إطلاق جيش من الروبوتات لمواجهتهم. الشخصية الرئيسية التي سيتحكم بها اللاعب في اللعبة تدعى Aegis وهي عبارة عن روبوت انقلب على الملك بعد ان كانت بمثابة الحارس الشخصي للملكة ماري انطوانيت.

يستعرض فريق التطوير اعلاه احدى شخصيات اللعبة وتدعو Paris وهي بمثابة الشخصية الثورية لشركة Steelrising المقتبس عنها اسم اللعبة بالإضافة إلى البطلة Aegis وبعض الخدع التي ستذكركم بألعاب السولز.

اللعبة تعتمد بشكل كبير على الاستكشاف ويوجد فيها تنوع في الاسلحة والمهارات. الملفت ان اللعبة تقدم للاعب خيارات متنوعة في قتال الاعداء وتعطيه حرية اختيار السلاح الذي يريد للمواجهة. الجدير بالذكر ايضا ان هناك بعض العتاد والادوات التي ستساعدك في فتح طرق جديدة لزيارة اماكن اخرى واكتشافها.

من المقرر اطلاق اللعبة في شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام 2022، على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، بعد مشاهدتكم للعرض اعلاه ما هو رأيكم وانطباعكم الاولي عن اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button