مايكروسوفت تضيف دعم الفأرة ولوحة المفاتيح لمتصفح اكسبوكس..

أضافت مايكروسوفت الشهر الماضي متصفحها مايكروسوفت إيدج إلى أجهزة اكسبوكس الخاصة بها مما فتح آفاقاً جديدة للاعبين على المنصة مثل إمكانية تشغيل ألعاب غوغل ستاديا على المنصة الخضراء بالإضافة لإمكانية لعب ألعاب الحاسب الشخصي أيضاً، المزيد من التفاصيل هنا. لجعل المتصفح أفضل وأفضل، قامت الشركة بإضافة ميّزة مطلوبة من اللاعبين.

كما يظهر لنا الصحفي توم وارين على حسابه على تويتر، قامت مايكروسوفت بإضافة دعم كامل للفأرة ولوحة المفاتيح لمتصفح مايكروسوفت ايدج في التحديث الآخير لمشتركي برنامج Xbox Insiders الأخير. هذا يعني أنّهُ يمكن للاعبين الآن القيام بالمزيد من الأشياء من خلال المتصفق مثل لعب المنصات الأُخرى دون الحاجة إلى وحدة تحكم وحتى تشغيل برامج الأوفيس مثل وورد وباوربوينت والقيام بالواجبات المنزلية.

لم تتحدث الشركة رسمياً بعد عن إضافة هذه الميّزة ولا نعلم متى سيتم إطلاقها بالجميع ولكن فريق اكسبوكس يعمل على تحسينها قدر الإمكان قبل أن يصدرها بالتحديث الرسمي القادم. مجموعة من اللاعبين أيضاً تحدثوا حول كيف يمكنهم الآن الدخول إلى الاجتماعات من خلال المتصفح أثناء لعبهم على اكسبوكس، وهذه خطوة رائعة بدون شك 😉.

هل تستخدمون المتصفح على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس | اس او وان الخاصة بكم؟ ما رأيكم في دعم الفأرة ولوحة المفاتيح؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى