الاخبار

حقائق عن سلسلة Assassins’s Creed ربما لم تسمع بها من قبل..

تعد سلسلة Assassin’s Creed واحدة من اكثر السلاسل التي ربطت التاريخ بعالم العاب الفيديو وقدمت لنا تجربة تمزج ما بين التاريخ ومتعة اللعب والتسلية ولكن ربما هناك الكثير منا يجهل الكثير من الحقائق والمعلومات حول هذه السلسلة والتي سنشاركها معكم اليوم.

من منا لم تختطف هذه السلسلة قلبه فمن خلال رحلتنا في القدس مع Altaïr مروراً بروما مع Ezio الى أهوال الثورة الأمريكية ثم هبوب الرياح وهي تلامس اجسادنا ونحن نغني “Leave her Johnny Leave her” صارخين وسط اجواء باريس منهمكين في العصر الفيكتوري متشوقين الى حضارة الفراعنة ونحن نحارب في الحرب البيلوبونيسية رافعين كوؤسنا لكي نحتفل بغاراتنا على إنكلترا، هذه هي واحدة من أعظم سلاسل الألعاب على الإطلاق وكأي عمل رائع يوجد خلفه حقائق مثيرة للاهتمام واليوم عزيزي اللاعب سنتناول معا بعض الحقائق المثيرة لهذه السلسلة.

تنويه: تحتوي بعض الحقائق الآتية على (حرق) لبعض جزئيات القصة لسلسلة Assassin’s Creed.

حقائق عن سلسلة Assassins’s Creed

1- كان عنوان Assassin’s Creed في الأصل Prince of Persia: Assassins.

2- في حال كنت تتساءل عن أصل Assassin’s Creed فقد ورد أنها تستند إلى رواية “Alamut” للكاتب السلو فيني “فلاديمير بارتول”.

3- إعتباراً من عام 2014 تم بيع أكثر من 73 مليون نسخة للسلسلة مما يجعلها سلسلة Ubisoft الأكثر مبيعاً.

4- الحرب العالمية الثانية لن تتواجد في السلسلة فوفقاً لكاتب Assassin’s Creed كوري ماي فإن سلسلة Assassin’s Creed ستكشف الكثير من اللحظات التاريخية لكن الحرب العالمية الثانية ليست واحدة منها.

5- يوجد 29 فريق تطوير تابع لـ Ubisoft عشرة منهم مخصصون لـ Assasin’s Creed.

6- تم ظهور أكثر من 120 عضو من الـ Assassins على مدار السلسلة حتى الان.

7- ديزموند مايلز كان له ابن فبالرغم من تضحيته بحياته لإنقاذ العالم لكن إرثه استمر مع إستخدام الحمض النووي الخاص به في Black Flag حيث تم الكشف عن أن ديزموند أنجب ابناً في وقت ما قبل وفاته يدعى إيليا وقد تم إستكشاف قصة إيليا في سلسلة القصص المصورة Uprising.

8- على الرغم من أن Assassin’s Creed لم تنتهي بعد لكن يبدو أن الطريقة التي تنتهي بها السلسلة قد تمت كتابتها بالفعل، من الجيد دائماً معرفة إلى أين أنت ذاهب.

7- Altaïr أسمه الحقيقي رشيد الدين سنان.

8- تم إضافة المهام الجانبية للجزء الأول من السلسلة قبل اسبوع من إصدارها وذلك بعدما لاحظ رئيس الشركة ان إبنه شعر بالملل منها.

9- يوجد تلميح لشخصية Batman في السلسلة, فبينما تتجول بحرية فوق المباني في Assassin’s Creed II يمكن سماع أحد شخصيات ال NPCs وهي تقول “Another Caped Crusader” وهو تلميح الى أحد القاب Batman.

Wallpaper : video games, portrait, Assassin's Creed, Person, assassins, Ezio Auditore da Firenze, Alta r Ibn La Ahad, Assassin's Creed Revelations, man, screenshot 1920x1080 - Obseek - 147811 - HD Wallpapers - WallHere

10- كانت Revelations أول لعبة Assassin’s Creed لم يكن الزي الافتراضي لـ Ezio أبيض اللون فيها.

11- لم ينسى Ezio سيزار أبداً ففي Assassin’s Creed Revelations ورد ذكر سيزار خلال “مأدبة الأمير” حيث يتنكر Ezio ويغني عن وفاة سيزار.

12- التأريخ في السلسلة كتب بدقة فمثلاً مدينة Masyaf هي مكان حقيقي ولا يزال يحتوي على أفخاخ القتلة التقليدية.

13- إن كان لديك الفضول حول نهاية Ezio ستجد الإجابة في فلم Assassin’s Creed: Embers الذي يتضمن Ezio كرجل كبير في السن ضعيف وهزيل حيث لا يزال الناس يأتون إليه لطلب النصيحة وما زال يقف مع الأشخاص الذين لا يستطيعون الرد وأخيراً مات بسلام محاطاً بأسرته.

14- تم تأدية صوت شخصية كونور من قبل مواطن أمريكي ذو أصول تابعة للهنود الحمر يدعى نوح واتس سليل أمة Blackfeet.

15- تم تصميم نظام الصيد في Assassin’s Creed III من عالم Red Dead Redemption والذي ألهمت شركة Ubisoft به مما جعلهم يضعونه في اللعبة.

16- وفقاً لـ Ubisoft فإن ما يقرب 80 بالمائة من الشخصيات المذكورة في Assassin’s Creed III كانت دقيقة من الناحية التأريخية.

17- كان “هيثم” رابع تمبلر معروف يقوم بأداء قفزة الإيمان والوحيد القادر على استخدام Eagle Eye أما الآخرون الذين تمكنوا من تحقيق قفزة الإيمان فهم فرانشيسكو دي باتزي وفالي سل ترادات ودانييل كروس.

18- كان كونور هو الوحيد الذي لم يُعرف عنه أنه قتل أي مدنيين ومن الصعب جداً تخيل أن أحد أكثر المقاتلين وحشية في سلسلة Assassins Creed لم يقتل أي مدنيين في حياته المهنية عكس نظيره Ezio فهو مذنب بقتل الأبرياء فقد قتل Ezio عن غير قصد العديد من المدنيين في كابادوكيا من خلال تدمير كمية كبيرة من البارود.

19- تم التصويت على كونور كأفضل شخصية في السلسلة.

20- كان Adéwalé متعدد اللغات فهو يتحدث الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بطلاقة.

Assassin's Creed® IV Black Flag™ - EDWARD KENWAY: Master of the Seas

21- في Assassin’s Creed IV: Black Flag النهاية الاصلية لـ إدوارد هي إغتياله بالسكين أمام طفليه.

22- تعتبر AC: Unity أكثر جزء مليئ بالأخطاء في تأريخ السلسلة حيث كان مليئ بالثغرات والأخطاء مما جعل Ubisoft تقوم بتصحيح 40 جيجابايت منها وهو أحد أكبر الأخطاء في تأريخ الألعاب.

23- في Assassin’s Creed: Unity استغرق تصميم كاتدرائية نوتردام سنتين من العمل المتواصل حيث إنها متطابقة لدرجة لا تصدق مع الموجودة في الواقع.

24- الزي الذي كان يرتديه جورج زعيم مجلس القتلة في المهمة الافتتاحية ل Assassin’s Creed Syndicate هو نفس الزي الذي شوهد في تسريب Assassin’s Creed Victory.

25- في AC: Syndicate توجد قاطرة تسمى “النسر العظيم” برقم 1191 وهي السنة التي تم فيها الجزء الأول من السلسلة، والنسر العظيم هو اسم مستعار لـ Altaïr.

26- تتضمن Assassin’s Creed Origins العديد من الأسلحة التي لم تكون موجودة في ذلك الوقت ولكن تم إضافتها من أجل متعة اللعب .

27- كان من المفترض في الواقع أن تكون كاساندرا الخيار الوحيد في “Assassin’s Creed Odyssey”

28- إذا سافرت إلى شلال Gortyn في ميسيرا ستصادف مشهداً مألوفاً لرجلان يخوضان مبارزة في الماء فوق حافة حجرية سيتعرف عشاق Marvel على هذا فوراً على أنه إشارة إلى القتال بين T’Challa وخصمه (نعم يمكنك ركل أحد المقاتلين على الحافة إذا شعرت بالحاجة إلى التدخل) من Black Panther.

29- يتواجد في Assassin’s Creed Valhalla الملحنين Jesper Kyd و Sarah Schachner حيث قاما بالعمل على السلسلة من قبل كما ضمت أغاني أصلية لـ Einar Selvik والتي تشمل اعتماداتها لمسلسل Vikings على History Channel TV.

30- Assassin’s Creed Valhalla هي الجزء الأكثر مبيعاً على الإطلاق.

شاركونا رايكم عن افضل اجزاء السلسلة بالنسبة لكن وماهي المعلومات التي فاجأتكم من بين هذه الحقائق التي شاركناها معكم؟!

Muhammad B

محب و عاشق لالعاب الفيديوا منذ نعومة أظافري 50‎%‎ مني سينما و الباقي تجارب احب ان يقرأني الشخص اكثر مما يكلمني لاني لا اريد ان اكون كلمة بل جمرة تتأجج
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار