10 لاعبين فقط يلعبون Babylon’s Fall على Steam..

اللعبة تمتلك اسوأ تقييم لاي عنوان صدر هذا العام

ما زال شبح الفشل يطارد لعبة Babylon’s Fall فبعد الاطلاق المتعثر لها، هذه المرة مع اعداد لاعبيها الذي يستمر بالانخفاض بدرجة كبيرة حتى وصل العدد الى 10 لاعبين فقط على منصة Steam كانوا يلعبونها الاسبوع الماضي..!

موقع TechRadar قال ان لعبة Babylon’s Fall فشلت الاسبوع الماضي في جذب 100 لاعب على منصة Steam وحاليا هناك فقط 10 لاعبين متزامنين يلعبونها او اقل حتى بحسب احصائيات SteamDB.

لمن لا يعلم، تم تطوير اللعبة من قبل استديو Platinum Games ونشر شركة Square Enix وهذان الاثنان يعانيان كل المعاناة مع جماهيرهم. فالاستديو المذكور خسر اكثر من نصف جمهوره بعدما تم الغاء حصرية اجهزة اكس بوكس لعبة Scalebound بسبب قلة خبرتهم في تطوير العناوين ذات العالم المفتوح وعناصر الار بي جي.

اما الشركة الناشرة فقد خسرت نسبة لا بأس بها من الجمهور بسبب اخفاقها مع لعبة Marvel Avengers. لذلك اجتماع هذين الاثنين على لعبة واحدة وهي لعبة جماعية من نوع Hack & Slash لم يمكنهم من كسب ثقة اللاعبين من جديد خصوصا وان في يوم اطلاق اللعبة جذبت فقط 650 لاعب على منصة Steam.

للمقارنة، لعبة Marvel Avengers في يوم الاطلاق استقبلت 28 الف لاعب على المنصة المذكورة ولعبة Outriders كذلك استقبلت ما يقارب 125 الف لاعب منذ يومها الاول على ذات المنصة لكن مقارنة هذه الارقام بأرقام يوم الاطلاق الخاص بلعبة Babylon’s Fall سنجد ان هذه الاخيرة هي فشل Square Enix الذريع حتى الان.

حتى الان تعد اللعبة صاحبة اسوأ تقييم لاي عنوان صدر هذا العام على منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وكذلك حصدت لقب اسوأ الالعاب هذا العام. رغم ذلك فقد اكدت سكوير انكس انها غير قلقة من الاطلاق الضعيف للعبة وستستمر في تقديم الدعم الكامل لها.

هل تعتقد ان هذا هو مصير جميع الالعاب ذات الخدمات الحية يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button