شركة Valve تقتل شائعة لعبة Left 4 Dead 3 على الفور..

شركة Valve كانت واحدة من أفضل شركات ألعاب الفيديو على الإطلاق وأطلقت لنا ألعاب أحدثت ثورة بهذه الصناعة خاصةً على الحاسب الشخصي حيثُ حصلنا على سلسلة بورتال وسلسلة هالف لايف التي ستعود لنا مرةً أُخرى بجزء جديد بعد إنتظار دام طويلاً على شكل لعبة واقع افتراضي تحت اسم Half-Life: Alyx.

خلال حديث رئيس HTC الصين حول الواقع الافتراضي، ذكَرَ أنّ لعبة Left 4 Dead 3 هي تحت التطوير للواقع الافتراضي وأنّها ستصدر هذا العام أيضاً، بالتأكيد سبب هذا الموضوع دهشة للاعبين ولكن الكثيرين توقعوا أنّ يكونوا صحيح نظراً لعودة الاستديو للعمل على الألعاب — لكن فالف قتلت الإشاعة على الفور.

في بيان تم ارساله لموقع IGN، قالت الشركة أنّ الشائعات حول جزء ثالث من لعبة الموتى السائرون (الزومبيز) غير موجودة وليست قيد التطوير لكن اعترفت أنّها عملت عليها لفترة قصيرة قبل عدة سنوات إنما الموضوع إنتهى هناك. يمكنكم قراءة جزء من البيان الكامل ادناه.

لقد قمنا باستكشاف الفرص للعبة Left 4 Dead 3 قبل عدة سنوات لكننا بالتأكيد لا نعمل على أيّ شيء يخص السلسلة و منذ أعوام.

هذا بالتأكيد أمر مؤسف لأنّ لعبة Left 4 Dead هي واحدة من أفضل الألعاب التعاونية التي قمت بتجربتها وما زال هناك نسبة كبيرة من اللاعبين يلعبونها يومياً مع التعديلات. على الأقل ستعود لنا سلسلة هالف لايف، وهذا أمر جيد صحيح؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button