لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 تحتوي على ايحاءات جنسية..

مع اقتراب موعد اطلاقها، بدأت بعض مؤسسات التقييم والتصنيف في بعض البلدان بمراجعة Call of Duty: Modern Warfare 2 من اجل وضع التصنيف العمري للعبة.

يبدو هيئة التصنيف العمري الاسترالية (عبر Eurogamer) سارعت بنشر التصنيف الخاص باللعبة في المنطقة بشكل مبكر، وقد اظهر بعض النقاط المتوقعة والمعتادة في اللعبة مثل اطلاق النار والتحمات وانفجارات، لكن هناك تلميح لوجود ايحاءات جنسية في اللعبة!!

يبدو أن Infinity Ward قد وضعت في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 إشارات وايحاءات جنسية بصرية ونصية وأمثلة خفيفة من الصور الجنسية في مشاهد التي تم التقاطها في منطقة بضوء أحمر، لكن وحسب تفاصيل التصنيف العمري الاسترالي، اللعبة لا تحتوي على مشاهد جنسية مباشر.

ايضا اشار موجز التصنيف العمري، الى ان اللعبة تحتوي على الكثير من الكلمات واللفاظ النابية التي قد يستخدمها بعض الشخصيات في اللعبة.

ايضا يوجد في طور القصة الخاص باللعبة، تحذير بشأن تعاطي المخدرات. وهذا يشمل الإشارات اللفظية إلى المخدرات والعصابات ومشاهد تظهر فيها عبوات مسحوق أبيض. يبينما يظهر مشهد قصير احد الشخصيات وهي تشمّ هذا المسحوق الأبيض.

ربما هذا الوصف يؤكد الشائعات التي تحدثت بأن طور القصة في اللعبة تدور احداثه في أمريكا الجنوبية، حيث يتم محاربة نشطاء وعصابات المخدرات في الحرب المستمرة على المخدرات.

حتى الان لم نحصل على التصنيف العمري من هيئة المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، ولا نعلم ما اذا كانت المنطقة ستحصل على نسخة منقحة من اللعبة ام لا. سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جد اي جديد.

في منتصف هذا الشهر سنكون على موعد مع حدث Call of Duty Next الذي سنطلع من خلاله على اول ظهور لاطوار اللعب الجماعي، بالاضافة الى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طور القصة وطور الباتل رويال Warzone 2 المخصص للاجهزة المنزلية والهواتف الذكية كذلك.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب السخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button