رسمياً: يمكنك الان تحديث وحدة التحكم DualSense عبر الحاسب، اليك المتطلبات والخطوات

التطبيق متاح الان في جميع المناطق وبجميع اللغات

اطلقت سوني اليوم وبشكل رسمي تطبيق تحديث وحدة تحكم بلايستيشن 5 الجديدة DualSense عبر الحاسب الشخصي. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تحديث الوحدة دون الحاجة لتوصيلها بجهاز بلايستيشن 5 عبر كيبل USB.

التطبيق متاح الان في جميع المناطق وبجميع اللغات ومن خلال هذا التقرير سنرافقكم باهم التفاصيل والمتطلبات للتشغيل.

متطلبات تطبيق تحديث وحدة التحكم DualSense

  • نظام التشغيل Windows 10 (64 bit) او Windows 11
  • مساحة التخزين 10 ميجا او اكثر
  • دقة الوضوح (الشاشة) 1024 × 768 او اعلى
  • مدخل USB مطلوب

خطوات تحميل وتحديث وحدة التحكم

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتحديث البرنامج الثابت لوحدة التحكم، يلزم تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. في المرة التالية التي تحتاج فيها إلى تحديث البرنامج الثابت، ابدأ من الخطوة 3.

  1. قم بتنزيل [محدِّث البرامج الثابتة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense‏] واحفظه على سطح المكتب لديك أو في مكان آخر. رابط تنزيل المحدث
  2. قم بتشغيل ملف التثبيت ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق.
  3. أثناء عملية التثبيت، قد ترى طلبًا لتنزيل برمجيات إضافية مطلوبة لاستخدام [محدِّث البرامج الثابتة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense‏]. لتنزيل هذه البرمجيات، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
  4. قم بتشغيل [محدِّث البرامج الثابتة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense‏].
  5. استخدم كابل USB لتوصيل وحدة التحكم لديك بالكمبيوتر بنظام Windows ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لبدء التحديث. لا توقف تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لديك ولا تفصل كابل USB أثناء التحديث.
  6. بعد اكتمال التحديث، تظهر رسالة. حدد [موافق] لإنهاء العملية.

ملاحظة: هذه الخطوات المذكورة هي مخصصة لتحديث وحدة تحكم DualSense‏ واحدة. لتحديث وحدة تحكم اخرى عليك البدء من الخطوة 4 من جديد وتحديث الوحدة الجديدة.

في خبر سابق، تحدثنا عن براءة اختراع ظهرت مطلع هذا الشهر على الانترنت تشير الى ان سوني ستتيح امكانية تحديث وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 عبر الحاسب الشخصي. مقابل الاستغناء بشكل كامل عن عملية تحديثها عبر الجهاز نفسه.

سوني وبالعادة تقوم باطلاق تحديث جديدة لوحدة التحكم DualSense‏ في كل مرة تقوم فيها باطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل بلايستيشن 5.

هل تعتقد ان هذه الخطوة من سوني تشكل اهمية كبيرة بالنسبة لك كمستخدم لجهاز بلايستيشن 5 حالياً او في المستقبل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button