المطور: God of War Ragnarok قادمة هذا العام 2022..

مطور من استديو سانتا مونيكا يؤكد ذلك

امس كانت الذكرى الرابعة لاطلاق لعبة God of War 2018، حيث ظهر علينا مخرج اللعبة ليشكر الجمهور على مساهمتهم في نجاح اللعبة رغم التوجه الجديد، لكن احبط منتظري لعبة God of War Ragnarok بتصريحاته.

خلال رسالة مسلجة، قال كوري بارلوغ ان الفريق يعمل بكل طاقتة من اجل تحسين جودة الرسومات وجعل التجربة افضل مما نتصور. الا انه قال ان الوقت لم يحن من اجل مشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة في الوقت الراهن. وانهم سيفعلون ذلك عندما تكون اللعبة جاهزة لذلك!

هذه الرسالة جعلت الكثير يعتقد ان لعبة God of War Ragnarok ليست جاهزة في الوقت الراهن، ولن ترى النور خلال هذا العام. وان سوني تمهد الطريق لتأجيلها الى العام القادم. لكن هذا على ما يبدو ليس صحيح!!

من خلال رده على احد المعجبين قال برونو فيلاسكيز مخرج الحركة في استديو Santa Monica ان اللعبة قادمة هذا العام 2022.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok كان من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية العام الماضي 2021، الا انه تم تأجيلها الى العام الحالي 2022 دون وضع تاريخ محدد. ورغم تأخير الكشف عن موعد الاطلاق الامر الذي اثار قلق الكثير من المعجبين، لكن ومن خلال عدة مصادر اشارت الى ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام من ضمنها مطورين تابعين لشركة سوني.

جرت العادة في السنوات الاخيرة ان تستخدم سوني حدث State of Play من اجل تغطية اخر التحديثات عن عناوينها المعلن عنها والكشف عن مواعيد الاطلاق. ربما تجهزة سوني حدث جديد خاص باللعبة، ستقوم من خلاله باستعراض معمق لها من ثم الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي من المفترض ان يكون خلال هذا العام.

الشيء الجيد ان مطوري من استديو سانتا مونيكا متفعالين مع جمهورهم على منصات التواصل الاجتماعي والذين يشوقون الى ان اللعبة قادمة هذا العام. حيث شاهدنا في فيديو قصير احدهم وهو يلمح الى ان اللعبة قد اكتملت وان هناك من يمتلك النسخة الكاملة من فريق التطوير، حين قام بنشر مقطع فيديو لاحد اطفاله وهو يحاول ان يتعلم اللعب على الجزء الاول حيث ذكر انه كان يود ان يعلمه على الجزء الجديد ولكنه لا يستطيع استعراضه من باب السرية. وهذا بحد ذاته تلميح بأن الجزء القادم اصبح قابل للعب او جاهز تقريبا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button