تحديث جديد للعبة GTA Online يمنح اللاعبين هدية نادرة..

ومكافأت وتحديات اخرى ضمن تحديث اللعبة الاسبوعي..

لا تزال لعبة GTA Online في اوج عطائها حتى هذه اللحظة بسبب التحديثات المستمرة من شركة روكستار لها ودعمها بالمحتويات الاضافية والاشياء المجانية. وبالمناسبة هناك تحديث جديد يمنحكم هدية نادرة.

تمنح شركة روكستار  بشكل روتيني لاعبي GTA Online مكافآت مرتبطة بأطوار او اوضاع مختلفة في التحديث الأسبوعي لتحفيز المجتمع على لعب أجزاء مختلفة من اللعبة، ولكن عادة ما يتم إنزال هذه المكافآت إما مرتين أو ثلاثة أضعاف الأموال في اللعبة وعادة ما يكسب اللاعبون نقاط السمعة RP. لكن تحديث هذا الاسبوع مختلف  لانه يقدم مكافأة نادرة ليست ثلاثية بل مضاعفة المكافآت أربع مرات.

اعلان

سيتمكن اللاعبين من الحصول على 4 اضعاف المكافآت في حال قاموا بتجربة حدث او وضع معين في اللعبة وهو وضع Cross the Line الذي من المحتمل أن يكون اللاعبون على دراية بها بالفعل. أطلقت شركة روكستار بنفسها على هذه المكافآت لقب “غير مسبوقة”، لذا فهي بالفعل فرصة نادرة مع عدم وجود توقعات تتعلق بعودتها مرة أخرى.

الشركة شرحت الطور وفكرته وكيف يمكن للاعبين الحصول على اربعة اضعاف المكافآت بقولها ما يلي من خلال حسابها في تويتر:

مواجهة في لعبة متوترة من فريق ضد فريق في Cross the Line، حيث يكون الهدف هو نقل جميع أعضاء فريقك عبر الميدان إلى منطقة نهاية الخصم في نفس الوقت، وبغض النظر عن النتيجة يحصل جميع المتنافسين على “مكافآت رباعية” لعملة GTA$ و السمعة RP غير مسبوقة لجرأتهم على اللعب هذا الأسبوع.

أكمل المهام التالية وستحصل على مكافآتهم مجانية كما هو موضح أدناه:

  • مهمة Special Cargo Sell Mission تحصل على Graphic Smoking Jacket
  • مهمة Biker Sell Mission تحصل على Green Square Shades
  • مهمة Bunker Sell Mission تحصل على White Vom Feuer Cap

مركبة HSW Test Ride

الميزة الجديدة التي يمكن للاعبين تجربتها هي القدرة على قيادة السيارات فائقة السرعة في نسخة اجهزة PS5 و Xbox Series X. من خلال Hao Street Races، يمكن للاعبين الجلوس خلف مقود مركبة Astron Custom المعدلة هذا الأسبوع.

schlagen gt parked in gta online

ايضا يتم توفير مركبة Schlagen GT في مكافآت عجلة الحظ Diamond Casino Lucky Wheel، مما يعني أنه يمكنك الحصول عليها مجانًا إذا كان حظك جيد هذا الاسبوع.

جائزة Prize Ride لهذا الأسبوع هي Jester Classic، بقيمة 790 ألف دولار. للفوز بها، عليك أن تحتل المرتبة الأولى في سباقات Car Meet لمدة 4 أيام متتالية.

اخيرا في المهام الاخرى سيحصل اللاعبون على ضعف الجوائز المكتسبة عند لعبها او اعادتها، فهل ستقومون بانتهاز الفرصة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار