شركة نينتيندو تمسح اخر لمسات الاب الروحي لها ساتورا ايواتا من جهاز السويتش..

لعبة الجولف Golf التي تواجدت بشكل تلقائي في جميع اجهزة نينتيندو سويتش منذ اطلاقة في مارس الماضي قد اختفت فجأة بعد التحديث الاخير للجهاز.

هذه اللعبة من تطوير الاب الروحي لشركة نينتيندو ساتورا ايواتا صدرت على جهاز NES سنة 1984 حيث تعمدت شركة نينتيندو وضعها في الجهاز بشكل تلقائي تخليدا لذكراه و لكن بعد ان صدر التحديث 4.0.0 للجهاز اختفت اللعبة فجأة و حسب حديث بعض المختصين في البحث في ملفات جهاز السويتش فقد تم التلاعب بشكل كبير في ملفات اللعبة التي لم تعد واضحة كما كان الامر في السابق.

اللعبة تعمل عن طريق محاكي لتشغيل العاب NES على الجهاز و هذا المحاكي يدعى Flog لا يعمل الا في حالتين الاولى تغير تاريخ الجهاز الى 11 يوليو وهو تاريخ وفاة ايواتا حيث ستعمل اللعبة ولكن عند توصيل الجهاز بالانترنت سوف يعود التاريخ الى الوضع الطبيعي و يمنع تشغيل اللعبة, الطريقة الثانية هي كما يطلق عليها “طريقة ايواتا” حيث يتم مسك وحدتي Joy-Con و تحريكهما بالطريقة التي تعودنا عليها من ايواتا اثناء تقديم برنامج نينتيندو دايريكت كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

لا ندري لما قامت نينتيندو بهذه الخطوة لابطال تشغيل اللعبة ولكن حسب المصادر فالشركة لم تنتبه الى حدوث هذه المشكلة منذ اطلاق التحديث الاخير 4.0.0 و ننتظر المزيد من التفاصيل حول الامر في الايام القادمة, لكن اذا كنت تمتلك الجهاز هل كنت تعلم بوجود اللعبة فيه و هل بالفعل اختفت من الجهاز بعد التحديث الجديد ؟!



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock