مفاجأة سوني: لعبة Death Stranding قادمة في وقت مبكر من عام 2018..

في خبر سابق تحدثنا عن مفاجأة ضخمة تستعد سوني و كوجيما للكشف عنها خلال عام 2018 خاصة بلعبة كوجيما الجديدة القادمة حصريا على البلايستيشن 4 Death Stranding و لكن حتى الان لم نتعرف على هذه المفاجأة التي سارع الكثير من للبحث عن سرها.

سوني: تطوير لعبة Death Stranding يسير بشكل سريع و اعلان ضخم خاص بها في 2018..

دعونا هنا نربط حديث كوجيما و ردة فعل سوني معا حتى نصل الى بعض الاستنتاجات حول هذه المفاجأة الضخمة التي تنتظرنا العام القادم, في البداية كوجيما اكد ان العمل على اللعبة يسير بشكل جيد و بوتيرة سريعة و يمكن ملاحظة ذلك من التدرج في العروض الثلاثة التي صدرت للعبة و مدى التقدم في جودتها خلال عام واحد فقط منذ العرض الاول الى العرض الثالث الذي يظهر بان اللعبة بالفعل في مراحل تطوير متقدمة رغم اننا لم نرى الى استعراض لاسلوب اللعب و لكن هذا هو اسلوب كوجيما الذي تعودنا عليه من قبل, اللعب باعصاب جمهوره الكبير الذي اصبح يعشق هذا الاسلوب ايضا و لكن ما يمكن التوصل اليه الان هو ان تطوير اللعبة يسير بشكل سريع و سوني نفسها التي تمتلك الكثير من الاستيديوهات المجتهدة و الملتزمة لم تقدم لعبة بهذه السرعة في التطوير.

هذا الامر دفع الاخيرة الى الاعلان عن مفاجأة ضخمة سيتم الكشف عنها خلال عام 2018, هل يستطيع احد ان يقرأ افكاري………!! نعم هذا ما افكر فيه لعبة Death Stranding ستصدر في 2018 و ربما في وقت قريب جدا من العام القادم 2018 هذه هي مفاجأة سوني و كوجيما التي يعدان لها و لا يوجد شيء اضخم من ذلك ابدا.

البعض يقول ربما يتم الاعلان عن تاريخ اطلاق فقط و سيكون بالطبع في 2019 خصوصا ان سوني لم تستعرض اللعبة ضمن اهم العاب 2018 المرتقبة كما هو الحال مع The Last of Us Part 2 و ربما لجعل المفاجأة ضخمة كما قالت سوني يتم استعراض اسلوب اللعب لاول مرة للعبة مع تاريخ اطلاق يكون ربما مبكرا في 2019.

هذا الامر وارد ولكنه متوقع لذلك لن يكون اعلان ضخم كما تدعي سوني و انا من وجهة نظري ارى ان الشيء الضخم الذي ممكن ان تفاجئنا به سوني و كوجيما هو الاعلان عن اطلاق اللعبة في 2018, من يتفق معي في هذا الاستنتاج ؟!!



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock