الكشف عن موعد اطلاق طور +New Game في لعبة Dying Light 2..

اعلن فريق Techland عن موعد توفر طور New Game Plus للعبة Dying Light 2 والذي سيصدر في القريب العاجل وسيصدر بالتزامن مع تحديث سيصلح العديد من المشاكل التي ازعجت اللاعبين خصوصا في طور الاونلاين.

طور New Game Plus قادم للعبة Dying Light 2 في تاريخ 27 ابريل الجاري على جميع المنصات المنزلية التي صدرت عليها اللعبة، الطور سيصدر مع التحديث رقم 1.3.0 الذي سيعمل على اصلاح للمشاكل التقنية في اللعبة ومسألة انحباس اللاعبين في غرفة الانتظار الخاصة بطور الاونلاين او كما ذكر موقع VGC.

اعلان

منتجة اللعبة Julia Szynkaruk تحدثت عن التحديث في احد الفيديوهات الصادرة حديثا وقالت انه سيسمح للاعبين بنقل تقدم شخصيتهم ومعداتهم إلى مغامرة جديدة (على الرغم من أن أدوات Nighrunners مثل خطاف التصارع والطائرة المظلية لا يزال يتعين الحصول عليها من خلال القصة). ستتمكن أيضًا من العثور على 30 مثبطًا جديدًا لزيادة الصحة والقدرة على التحمل.

سيضيف الطور الأعداء المخفيين الجدد الذين يصل مستوى الصعوبة لديهم إلى مستوى بطل الرواية Aiden، لكن  بالنسبة لأولئك الذين يريدون تحديًا أكبر قالت Techland إنها أعدت لقاءات بعلامات ذهبية “مليئة بأعداء خاصين وتنوع أشكالهم”.

سيكون هناك كذلك مهمة جديدة بعنوان “حدث شيء كبير هنا” تظهر أعداء جدد، وستكافئ التحديات والمواجهات الجديدة اللاعبين بمزيد من ندرة الأسلحة الأسطورية والعناصر القيمة، وستكون هناك ميدالية بلاتينية جديدة لتحديات الباركور.

يذكر ان الفريق قد اعلن قبل أيام عن وصول مبيعات اللعبة ما يزيد عن 5 مليون وحدة مباعة في شهر الاطلاق وأيضا مبيعات الجزء الأول وصلت الى 20 مليون وحدة مباعة ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

هل ستقومون بإعادة لعب اللعبة من خلال طور New Game Plus ؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار