شركة Activision: لعبة Call of Duty MW2 ستوفر تجربة الاكثر تقدما في السلسلة..

بعد سلسلة من الاشاعات والتسريبات اكدت شركة Activision ان الإصدار القادم من سلسلة العاب اطلاق النار الخاصة بها لعبة Call of Duty MW 2 ستصدر هذا العام وسيرافقها الإصدار الجديد من لعبة Warzone، فكيف وصفتها الشركة؟

أعلنت شركة Activision عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري، حيث كشفت من خلاله بشكل رسمي عن تطوير الجزء القادم من لعبة Warzone والذي قالت عنه بأنه سيحمل ابداعات كثيرة، بجانبه اكدت انها تعمل حاليا على ريبوت لعبة Call of Duty MW 2 الجزء الذي كان بطل الاشاعات في الأيام القليلة الماضية.

الشركة قالت بأن هذين العنوانين يتم حاليا بناؤهما من الصفر وجاء حيث بيان الشركة كما يلي:

قدمت فرق Call of Duty تحسينات جوهرية في أسلوب اللعب للعناوين السابقة، وفي الربع الأول يسير التطوير في تجربة Warzone المميزة لهذا العام بقيادة Infinity Ward بشكل جيد للغاية.

تتميز تجربة Warzone الجديدة المجانية والتي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء بابتكارات رائدة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة Call of Duty لهذا العام هي تكملة للعبة Modern Warfare لعام 2019 ويمكن وصفها بأنها أنجح لعبة Call of Duty حتى الآن، وستكون التجربة الأكثر تقدمًا في تاريخ السلسلة.

يذكر ان حسابات السلسلة على مواقع التواصل الاجتماعي قد قامت مؤخرا بالتلميح بشكل مباشر عن الجزء القادم Modern Warfare 2 حيث قامت بتغيير الصور الشخصية وغيرها ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متحمسين للجزء الجديد من السلسلة؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button