تعطل سيرفرات Overwatch 2 والمطور يسحب اثنين من “ابطال” اللعبة..

يواجه بعض المستخدمين تقطع مستمر في الاتصال مع سيرفرات لعبة Overwatch 2 بعد الصيانة الطارئة التي بدأت في وقت متأخر من الليلة الماضية.

رغم انه لم يكشف حتى الان عن سبب الصيانة الطارئة، الا انه تم التأكيد على سحب اثنيتن من شخصيات اللعبة “ابطال” وهم Bastion و Torbjörn رغم ان الاخير متاح للعب من خلال Quick Play. بينما جاءت تصريحات المطور من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر كالتالي:

سوف يقوم كل من باستيون وتوربيورن برحلة سريعة إلى ورشة العمل بينما نقوم بالتخلص من بعض الأخطاء في مجموعة القدرات الخاصة بهما.

من المعتقد أن إزالة Bastion على الاقل يعود إلى ظهور خطأ جعل قدرته النهائية قابلة للاستخدام بلا حد الامر الذي اخل بتوازن اللعبة.

بعد ساعات قليلة من الاعلان عن الصيانة الطارئة تم التأكيد من قبل المطور على انتهاء العملية، الا انه ومنذ تلك اللحظة بدأ المستخدمون يشتكون عبر منصات التواصل الاجتماعي بتقطع الاتصال بسيرفرات Overwatch 2. بينما اشتكى البعض من الذين حالفهم الحظ بالدخول الى اللعبة بأن نصف الشخصيات او الابطال الذين يمتلكونهم قد ظهرت عليها علامة القفل، اي انها مغلقة.

الامر لا ينطبق فقط على الدخول الى لعبة Overwatch 2، بل ايضا هناك بعض اللاعبين الذين يواجهون صعوبة في الدخول الى حساب Battle.net، حيث يتم وضعهم على قائمة الانتظار بدل من ربطهم بشكل سريع كما هو معتاد.

هذه ليست المرة الاولى التي تعاني منها سيرفرات لعبة Overwatch 2 بصعوبة في الاتصال، حيث واجهة الكثير من اللاعبين عند اطلاق اللعبة الاسبوع الماضي صعوبة في الدخول الى السيرفرات لكن الامر كان مبرر حينها بسبب الاطلاق الجديد الاول للعبة المجانية حيث شهدت تدفق كبير من اللاعبين المتلهفين لتجربتها لاول مرة رغم وجود شكوك بأن السيرفرات قد تعرضت لهجوم DDoS.

حينها، اصدرت شركة Blizzard اعتذار رسمي بعد ان واجه الكثير من اللاعبين صعوبة في الدخول الى سيرفرات اللعبة، بينما تخلت عن شرط من شروط التفعيل وهي ربط حساب Battle.net برقم هاتف.

المزيد حول Overwatch 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button