سوني تبحث عن مختص لإدارة عمليات الاستحواذ المسقبلية..

سوني تخطط للمزيد من عمليات الاستحواذ


قامت شركة سوني بالاعلان عن حاجتها لمختص علاقات عامة لإدارة عمليات الاندماج والاستحواذ المستقبلية حيث سيقوم بالتواصل مع الاطراف الخارجية والتفاوض معها.

شركة سوني تستمر في وضع الخطط المناسبة لضمان تفوقها في هذا الجيل خصوصا وانها بدأت بوضع استراتيجية جديدة لضم المزيد من الاستديوهات اليها والتي تعمل على عناوين حصرية وهذا سبب تكوين قسم PlayStation Studios وابتكار علامته الخاصة.

من خلال شاغر وظيفي جديد ظهر عبر شبكة الانترنت تبين ان الشركة تبحث حاليا عن من يشغل منصب مخرج ومطور علاقات عامة لادارة عمليات الاندماج والاستحواذ المستقبلية والتفاوض مع الاطراف الخارجية. من سيقوم بإشغال هذا المنصب سيحدد فرص النمو للاستثمار مع هذه الاطراف ومناقشة الاهداف المشتركة بين الشركة وهذا الطرف.

وظائف مطور العلاقات الذي سيشغل المنصب:

  • العمل مع إستراتيجية الشركة وكبار المديرين التنفيذيين والشركاء الداخليين الآخرين لتحسين الموضوعات الاستراتيجية الرئيسية التي توجه استراتيجية الاندماج والاستحواذ الخاصة بسوني.
  • سيكون صاحب هذا المنصب قائدًا فكريًا داخل الشركة، لا سيما فيما يتعلق بالمواضيع الاستراتيجية والمشهد الخارجي للمنافسين والأهداف المحتملة.
  • دفع مصادر الصفقات الاستباقية بما في ذلك تطوير العلاقات مع الشركاء الخارجيين والداخليين وقيادة عملية تقييم مستهدفة صارمة ودقيقة مع معايير قرار واضحة وتحليل متعمق.
  • امتلاك وضع التوصيات لكبار المسؤولين التنفيذيين وتوجيه عملية المواءمة لمشاريع الاندماج والاستحواذ المقترحة.
  • رعاية عملية تنفيذ الصفقة الخاصة بالاستحواذ او الاندماج بما في ذلك العناية الواجبة والتقييم والموافقات.
  • بناء وإدارة العلاقات مع قادة وحدات الأعمال داخل سوني وعبر فرق الشركة الأخرى لتسهيل اكتشاف الفرص والمواءمة في المشاريع.
  • البقاء على اطلاع بمقاييس الأعمال الرئيسية وتطورات الصناعة الأوسع والمساعدة في بناء وقيادة فريق تطوير مؤسسي متخصص ومتحمس.

من خلال هذا الشاغر الوظيفي نستنتج ان الشركة تضع مبدأ الاستحواذ صوب اعينها ابتداء من الان وحتى اجل غير مسمى بحثا عن التقدم والتطوير. مؤخرا ظهرت ترجيحات بأن تستحوذ الشركة على احد استديوهات شركة Warner Bros المعروضة للاستحواذ والاندماج كما ذكرنا سابقا..؟

شاركونا توقعاتكم ادناه بشأن افعال الشركة المتوقعة بعد الاعلان عن هذا الشاغر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى