إليكم أولى الصور الرسمية للغة العربية داخل لعبة World War 3 (WW3)

سيرفرات للمنطقة العربية قادمة قريباً..!


لعبة اطلاق النار التكتيكية الجديدة World War 3 او WW3 تحصل على دعم كامل للغة العربية من خلال الفريق المحلي. وقد تم تأكيد ذلك من خلال بيان رسمي حصل موقع VGA4A على نسخة منه. كما تم التأكيد على التجهيز لاطلاق خوادم محلية للعبة سيكشف عنها في المستقبل القريب.

مضى بعض الوقت منذ صدور آخر تحديث للعبة The 4 Winds Entertainment القادمة WW3. ويتطلع فريق التطوير لمشاركو اللاعبين آخر التحديثات والتغييرات القادمة للعبة. اليوم أراد المطور ان يشاركنا المزيد من التفاصيل حول بعض التطورات الخاصة باللغة العربية، وجاء في بيان المطور:

يسعدنا أن نشارك بعض الصور من داخل نسخة التطوير للعبة التي تبرز اللغة العربية داخل WW3

لقد اخترنا لكم صوراً من مختلف القوائم داخل اللعبة، مثل القائمة الرئيسية وصفحة تخصيص الأسلحة وقائمة الحقيبة وقائمة اختيار العتاد. نعمل بجهد على ترجمة جميع القوائم وإضافتها إلى نسخة التطوير على عدة مراحل لنتأكد من أنها تعمل بسلاسة! نختبر أيضاً حالياً الدبلجة العربية ونعمل على إضافتها.

أما بالنسبة للخوادم المحلية، وحسب البيان، فقد تم اختبارها مؤخراً وتجري حالياً بعض الاختبارات الإضافية قبل إضافتها إلى اللعبة كي يتمكن لاعبو منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا من الاستمتاع باللعبة على أتم وجه.

صمم الخط العربي الرسمي للعبة WW3 خصّيصاً لها من الصفر. لمعرفة خطوات تصميمها يمكنك زيارة مدونة شركة The 4 Winds Entertainment هنا. يمكنك أيضاً رؤية الخط العربي عبر زيارة الموقع الرسمي باللغة العربية!

تمزج لعبة World War 3 تجربة التصويب التكتيكي الغامرة، مع تطوير محتوى مناسب من الناحية الثقافية، وبنية أساسية للخوادم المحلية والعديد من المزايا للاعبين العرب.

في وقت سابق اعلنت The 4 Winds Entertainment عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع The Farm 51 لإطلاق لعبة التصويب التكتيكية المرتقبة متعددة اللاعبين World War 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بينما ستكون MY.GAMES ناشر اللعبة في بقية بلدان العالم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى