لعبة FIFA 22 قد تكون في طريقها الى خدمة Xbox Game Pass Ultimate..

ربما يكون مجرد خطأ فني

حسب بعض المصادر، يعتقد ان لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 ستنضم الى مكتبة العاب Xbox Game Pass Ultimate في وقت قريب. هذا في حال كانت هذه التسريبات التي ظهر على متجر مايكروسوفت صحيحة وليست مجرد خطأ فني.

تم رصدها في البداية من خلال المستخدم IdleSloth على تويتر حيث ظهرت ان اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass Ultimate الا انه تم تغيرها لتتحول الى “Included with EA Play” بعد ان قمنا بفحص المتجر خلال كتابتنا لهذا الخبر.

لا نعلم ما اذا كانت مايكروسوفت تخطط لجلب لعبة FIFA 22 الى مكتبة العاب Game Pass خلال الفترة القادمة، خاصة وان سوني قد اكدت بأن اللعبة ستكون متاحة ضمن قائمة الالعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مايو القادم.

الصورة التي شاركها المستخدم تكشف بوضوح ظهور شعار Xbox Game Pass Ultimate على غلاف اللعبة الرقمي، لكن هل يكون هذا مجرد خطأ فني في متجر اكس بوكس؟! ننتظر تأكيد رسمي من احد الجهات الرسمية حول ذلك.

Image

مؤخراً، حصلت اللعبة على التحديث 1.18 الذي يجلب معه المزيد من التغيرات لطوري Career و VOLTA Football بجانب اصلاح بعض المشاكل المختلفة، والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا التقرير التوضيحي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار