مطور مشروع لعبة Project 007 يؤكد أنها ستقدم قصة أصلية لجيمس بوند..

صرح أستديو IO Interactive قبل عدة أيام، أن سلسلة Hitman ستأخذ فترة راحة قصيرة قبل البدء بالعمل على جزء جديد لها، وبدلًا منها يتم التركيز الآن على مشروع الفريق التالي Project 007 الذي قال عنه الأستديو أنه سيكون مخلصًا لعناوين أعمال جيمس بوند.

بالرغم أن الأستديو قليل الكلام والتصريحات حول مشروعه الجديد Project 007، إلا أنه قرر مشاركتنا بتفاصيل ضئيلة عن اللعبة المنتظرة خاصة أنها تقدم لنا واحدة من الشخصيات المحبوبة سواء في ألعاب الفيديو أو حتى أعمال الأفلام.

خلال حديث كل من كريستيان إلفردام و هاكان أبراك مع موقع Eurogamer عن مشروعهما الجديد، صرح إلفردام قائلًا:

إنه أمر مذهل للغاية ومن الملهم حرفيًا العمل مع Eon Productions، الأشخاص الذين يقفون وراء كل شيء يتعلق بـ “جيمس بوند”. سيقدم مشروعنا قصة أصلية لجيمس بوند”.

من المؤكد أن الأستديو متخصص في هذا النوع من الألعاب الذي يتعلق بالجاسوسية والتخفي.، فمن المعروف أن سلسلة Hitman الخاصة بهم نجحت في تقديم هذا الأمر ومشروعهم القادم سيسير على ذات النحو. إليكم ما صرح به “أبراك” في ذات المقابلة:

إنها قصة منشأ. إنها بداية لشيء جديد ونأمل أن تكون بداية شيء يمكن للاعبين أن يسموه شيئًا خاصًا بهم“.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول ما يمكن أن نتوقعه من اللعبة القادمة من حيث أسلوب اللعب. وبالرغم من ذلك إلا وأن قوائم الوظائف الخاصة بالأستوديو تشير إلى أن برواية القصة ستتميز بنفس سياق ألعاب Hitman.

يذكر أن اللعبة لم تحصل حتى الآن على عنوان رسمي أو تاريخ إصدار، ولا يتوقع إصدارها قبل عام 2025.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button