يمكنك الحصول على لعبة FIFA 23 مجانا عند شراء جهاز Xbox Series S

من خلال متجر Geekay

صدق او لا تصدق، يمكنك الحصول على لعبة FIFA 23 مجانا عند شراء جهاز الجيل الجديد Xbox Series S، هذا العرض يأتي بالتعاون بين شركة مايكروسوفت ومتجر Geekay الشهير والأكثر ثقة في دول الخليج.

مايكروسوفت ابدعت بكل امانة مع عروض جهاز Xbox Series S خصيصا هذا العام، فقبل هذا العرض وتحديدا هذا الشهر، قامت الشركة بمنح اللاعبين في اليابان رصيد للمتجر بقيمة 5000 ين ياباني عند شراء الجهاز، والان اللاعبين العرب يمكنهم الحصول على لعبة FIFA 23 مجانا عند شراءه.

كشف حساب Xbox Arabia عن هذا العرض عبر حسابه على منصة تويتر، وذلك بالتزامن مع موعد اطلاق لعبة FIFA 23 اليوم في الأسواق العالمية كما نشاهد ادناه.

متجر Geekay يقدم لك الجهاز بسعر 1250 ريال سعودي فقط، أي ما يعادل 350 دولار امريكي تقريبا ولكن، عند خصم سعر لعبة FIFA 23 التي ستحصل عليها بشكل مجاني مع الجهاز، وستجد انك حصلت على جهاز جيل جديد بسعر اقل من 300 دولار امريكي أي ما يعادل 1000 ريال فقط!!.

هذا الجهاز تحديدا بدأ يحظى بشعبية على مستوى الأسواق العالمية،  والسبب يكمن في سعره الذي يعد في متناول اليد كجهاز جيل جديد بمواصفات تستهدف اللعب بدقة 1080 بيكسل على الجيل الجديد.

في خبر اخر، حسب الاحصائيات غير الرسمية التي كشفت عنها مجلة فاميتسو اليابانية، فقد بلغت مبيعات Xbox Series S|X هناك اكثر من 260 الف وحدة حتى 3 يوليو الجاري، بينما بلغت مبيعات أجهزة Xbox One الكاملة قرابة 115 الف وحدة.

نجاح كبير تحققه مايكروسوفت وعلامة اكس بوكس في الأسواق اليابانية التي ما زالت تتربع على عرشها علامة بلايستيشن ونينتندو ويبدو ان مايكروسوفت في طريقها لاقتطاع جزء ليس صغير من كعكة اليابان في المستقبل.

رغم ان أجهزة Xbox Series S|X تمكنت من تحطيم رقم قياسي جيد هناك الا ان مبيعات هذا الجيل ما زالت في المركز الثاني داخل عائلة اكس بوكس حيث ما زال جهاز أجهزة Xbox 360 يتربع على العرش بمجمل مبيعات 1.6 مليون وحدة مدى الحياة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button