لعبة The Stanley Parable تثير الجدل بسبب التروفي البلاتيني فيها..

يحتاج 10 سنوات كاملة لتحقيقه..؟


صدرت مؤخراً لعبة The Stanley Parable نسخة Ultra Deluxe من استديو Galactic Cafe الذي تعرض لانتقاد شديد من اللاعبين بسبب التروفي البلاتيني الخاص باللعبة.

لعبة The Stanley Parable صدرت في الاساس بعام 2013 ولكن اعيدت صياغتها من جديد من قبل الاستديو المطور لها، ليتم اطلاقها بنسخة الترا ديلوكس في هذا العام على جميع المنصات. كعادة العاب استديوهات الاندي يتم استخراج التروفي البلاتيني بكل سهولة في معظمهم ولكن ليس في هذه اللعبة!

اللعبة تحتوي على تروفي يتطلب من اللاعب عدم فتح اللعبة لمدة 10 اعوام كاملة حتى يتم الحصول على التروفي البلاتيني، اي ان اللاعب اذا قام بفتح اللعبة بعد 5 اعوام مثلا سيبدأ العداد من جديد الانتظار مدة 10 سنوات اخرى حتى يحصل على التروفي الخاص بهذا الانجاز ومن ثم التروفي البلاتيني، كما نشاهد ادناه اخر انجاز يكافئ اللاعب بالتروفي الذهبي بحسب موقع Psnprofiles.

لكن لا شيء في عالم العاب الفيديو يستطيع هزيمة عزيمة وابداع اللاعبين، حيث اكتشف بعضهم ان بالامكان تقديم الساعة الداخلية لجهازهم المنزلي لعشرة سنوات كاملة اي حتى عام 2032 حتى يتم استخراج التروفي وبالتالي الحصول على البلاتينية.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها هكذا انجازات مستعصية، فلا ننسى اشهر انجاز داخل لعبة  Batman Arkham City الذي تطلب من اللاعبين زيارة شخصية The Calendar Man في كل موسم اعياد حقيقي حتى يتم فتح الانجاز المتعلق به.

اللعبة متاحة حاليا لجميع الاجهزة المنزلية فهل تخطط لفتح الانجاز البلاتيني فيها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى