الكشف عن 3 ألعاب إضافية ستنضم الى قائمة Games with Gold المجانية لشهر مايو 2022

الأسبوع الماضي، كشفت شركة مايكروسوفت عن قائمة ألعاب اكسبوكس Games with Gold المجانية القادمة الى جميع مشتركي الخدمة خلال شهر مايو 2022. حيث تضمنت القائمة أربعة عناوين على جميع منصات اكسبوكس مع دعم التوافق المسبق على المنصات الجديدة، وقد كانت كالتالي.

بينما ستنضم ثلاثة ألعاب أخرى الى القائمة السابقة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold أو Xbox Game Pass Ultimate والألعاب المجانية هي Braid و  Cloning Clyde وأخيراً Joe Danger 2.

اعلان

من المعروف لعبة Braid قد صدرت قبل عدة سنوات على أجهزة الـ PS3 و Xbox 360 في تاريخ 10 أبريل 2009 وباقي المنصات الأخرى بعد ذلك، وقد لاقت هذه اللعبة الآركيدية نجاح منقطع النظير كلعبة من مطور مستقل، فهي من تطوير الموهوب جوناثان بلو.

اللعبة تتميز بالألوان الزيتية الجذابة والموسيقى المتميزة بهدوئها و روعتها اللامتناهية، التي تتميز بأن لديها أفضل تجربة للتحكم في عامل الزمن، وقد استطاعت الحصول على تقييم 9.5 وتقييمات كاملة من معظم المواقع العالمية.

قائمة العاب Games with Gold لشهر مايو 2022

  • Yoku’s Island Express ($19.99): متاحة من 1 حتى 31 مايو 2022
  • The Inner World – The Last Wind Monk ($19.99 ): متاحة 16 مايو وحتى 15 يونيو 2022
  • Hydro Thunder Hurricane ($9.99):  متاحة من 1 وحتى 15 مايو 2022
  • Viva Piñata Party Animals ($9.99): متاحة من 16 حتى 31 مايو 2022

Yoku’s Island Express

كل ما يريده Yoku هو امتصاص أشعة الشمس لتوصيل الطرود في وظيفته الجديدة في جنة استوائية. ولكن يجب عليه أولاً اجتياز الجزيرة لمساعدة الآخرين ومحاولة إيقاظ إله قديم محاصر في نوم مضطرب. استكشف عالم Mokumana المفتوح الملون، واختبر مهاراتك في لعبة الكرة والدبابيس، واكسب قوى جديدة جامحة لمساعدة السكان المحليين الودودين.

The Inner World – The Last Wind Monk

انطلق في مغامرة عبر Asposia للعثور على آخر راهب رياح وتحقيق مصير “روبيرت” باعتباره وريث عرش أنف الفلوت. بدّل بسلاسة بين اللعب بشخصية روبيرت، لورا، والمتمرّد الذي يمكنه التحليق  بعيدًا، أو بيك، الحمامة التي لا تطير على الإطلاق. تمتلئ لعبة المغامرة الساحرة هذه بالمسابقات الذهنية والفكاهة والموسيقى الجميلة والكثير من القلوب.

Hydro Thunder Hurricane

انطلق بسرعة عبر إحدى عشرة حلبة سباق غامضة مثل Monster Island ومثلث برمودا، كل واحدة مليئة بالقفزات الهائلة والانخفاضات والاختصارات السرية والأشياء القابلة للتدمير. أطلق العنان للفوضى المائية وأنت تجرب أوضاعًا مختلفة وتنافس لتكون أول من يعبر خط النهاية.

Viva Piñata Party Animals

استعد للكثير من المرح! تنافس مثل Hudson Horstachio و Franklin Fizzlybear وآخرين عبر أكثر من 40 لعبة صغيرة مختلطة مع أحداث السباق. اجمع المكافآت المختلفة لتحصل على أكبر قدر من الحلوى وسيتم تتويجك بالفوز في انهاية.

لا تنسى تحميل العاب شهر ابريل المتاحة حالياً، حيث سيتم استبدالها بالعناوين الجديدة حسب المواعيد المذكورة بالاعلى، يمكنك الاطلاع على العاب شهر ابريل 2022 هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار