اولى التفاصيل الجديدة حول لعبة منتج GTA السابق Everywhere

ما زلنا نجهل موعد الاطلاق او الاطار الزمني لها

ظهرت اليوم تفاصيل جديدة حول مشروع لعبة Everywhere، العنوان القادم من رئيسة Rockstar North ومنتج GTA السابق ليزلي بنزيس، على الإنترنت، حيث كشفت أن المشروع سيكون لعبة عالم مفتوح وصف بأنه يعكس احداث فيلم Ready Player One الواقعي.

حسب ما اكتشفه المحلل الناشط روبرتو سيرانو، فإن شركة Galaxy Interactive لديها عرض تقديمي على موقعها على الويب توضح فيه تفاصيل عن بعض الشركات التي استثمرت فيها. من ضمنها استديو Build a Rocket Boy الجديد الذي اسسه رئيس Rockstar North السابقة ليزلي بنزيس.

اعلان

على الرغم من أن المستند لم يذكر “Everywhere” بالاسم، إلا أنه يقدم بعض المعلومات حول ما كان فريق بنزيس يعمل عليه. حيث يصف التقرير هذا المشروع الجديد بأنه “Ready Player One”، في إشارة إلى فيلم الخيال العملي والمغامرات.

وحسب الوصف الذي جاء في الموقع المذكور:

لعبة AAA ذات عالم مفتوح مع تجربة متعددة اللاعبين تتضمن سردًا ملحميًا متعدد الفصول، ومحتوى من إنشاء المستخدم، حيث يمكن للاعبين إنشاء عوالمهم الخاصة، وبناء العلاقات الاجتماعية العميقة.

هذه هي المعلومات الأكثر تفصيلاً حتى الآن عن لعبة التي لا تزال محاطة بالسرية على الرغم من احتمال ان يستمر تطويرها لعدة سنوات.

المعلومات الأخرى الوحيدة التي حصلنا عليها عن اللعبة منذ الكشف عنها كان عبارة عن إعلان تشويقي قصير على الموقع الرسمي، والذي وصف اللعبة بأنها ستأخذنا الى المستقبل القريب، حيث أوصلت التكنولوجيا البشرية إلى حافة الهاوية. وجاء في الوصف التالي:

“هناك من يريدون استخدام هذه التكنولوجيا لصالح أنفسهم فقط، وأولئك الذين يريدون استخدامها لمساعدة البشرية جمعاء. سوف ننظر إلى النجوم؟ أو التحديق في أقدامنا فقط؟ هل ستكون مصدر إلهام؟ أم ستعيش في خوف؟

هناك حرب بين الخير والشر في قلوب الرجال والنساء. كل شيء يتغير. وليس هناك عودة. انها لعبة. إنه مجتمع. إنه عالم جديد. العاصفة تلوح في الأفق. وهذه ليست سوى بداية Everywhere.”

أكد موقع استديو Build a Rocket Boy الرسمي في أواخر عام 2020 أن لعبة Everywhere، التي كانت تستخدم في السابق محرك Lumberyard من Amazon، سوف تنتقل إلى محرك Unreal Engine 5 الجديد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار