الكشف عن لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends من مطوري لعبة Titanfall و المفاجئة حملها الان مجانا..

كشف استيديو Respawn و شركة EA قبل قليل عن لعبة الباتل رويال المجانية الجديدة Apex Legends المستوحاة من عالم لعبتهم السابقة Titanfall و المفاجأة يمكنك تحميل اللعبة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مجانا.

اللعبة ستدور احداثها في عالم لعبة Titanfall في خريطة ضخمة تتسع لـ 60 لاعب دفعة واحدة و يمكن للاعب خوض المنافسة بشكل منفرد او مع فريق بحد اقصى 3 لاعبين و ايضا ستقدم اللعبة نظام الفئات او الابطال كما في لعبة Overwatch و Rainbow Six Siege حيث سيكون لكل شخصية قدرات مخصصة تميزة عن الشخصيات الاخرى و يمكن لاعضاء الفريق الواحد اختيار 3 فئات مختلفة بحيث تكمل بعضها البعض.

رغم ان لعبة Apex Legends تستخدم نفس محرك لعبة Titanfall و تدور احداثها في نفس العالم الا ان تغير الاسم جاء بسبب الغاء اهم العناصر التي ميزت لعبة Titanfall و هو الالين العمالقة Titans و الذي سنفتقدهم في هذه اللعبة و لذلك تم تغير الاسم من Titanfall الى الاسم الجديد Apex Legends.

[irp]

اللعبة و حسب اعلان المطور ستتلقى تحديثات مستمر خلال الفترة القادمة بعضها على مدار الاسبوع و بعضها على مدار الشهر و لديهم خطة دعم للعبة بالمحتوى و الفعاليات طوال الفترة القادمة.

شاهد عرض الكشف الاول عن اللعبة بالاعلى و شاركنا رأيك حولها و هل ستتمكن من الدخول في منافسة مع عمالقة العاب الباتل رويال الحالية مثل Fortnite و PUBG؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button