سيتم حل أكثر مشاكل Xbox Series X المزعجة التي يعاني منها اللاعبين

التحديث المقبل لجهاز Xbox Series X سيجلب معه حل نهائي لإحدى أكثر المشاكل المزعجة التي لطالما عانى منها اللاعبين على أجهزتهم.

هذه المشكلة التي سيتم معالجتها، كانت تتسبب في عدم تشغيل الألعاب التي كانت تتطلب تحديثها، وكان يصل الأمر في العديد من الأحيان الى الخروج الى القائمة الرئيسية، أو إعادة تشغيل اللعبة عدة مرات او تأخير ظهر شعار  اكسبوكس الذي كان يستغرق أحياناً 15 ثانية من أجل الظهور.

التحديث الجديد متوفر لدى أفراد Xbox Alpha و Alpha Skip Ahead Insiders قبل إطلاقه بشكل رسمي، وهو جاهز ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في القريب العاجل الى جميع اللاعبين عبر المنصة.

هذه المشكلة المزعجة التي عانى منها الكثير من اللاعبين، والأمر كان يتعلق بشكل أساسي أن شعار اكسبوكس يتأخر في الظهور محاولاً تحديد حجم التحديث الذي تحتاجه اللعبة، والآن سيتم اخطار المستخدمين بأن اللعبة بحاجة الى التحديث على الفور.

التحديث المقبل لن يعمل على حل هذه المشكلة فقط، بل سيعمل على تحسين طريقة التعامل مع تحديثات اللعبة، حيث سيم فحص مكتبة الألعاب الخاصة بك بشكل أسرع من السابق عندما تكون في قائمة الألعاب والتطبيقات.

وفي حال كنت مهتماً بأن تصبح ضمن أفراد مستخدمي Xbox Insider، لن يكون عليك سوى تنزيل تطبيق Xbox Insider Hub المتوفر على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي من أجل المشاركة، وتأكد بانك لست بحاجة الى الاشتراك في كل نشاط ومعاينة اختبارية، بل يمكنك اختيار المعاينة التي تهتم بها بكل حرية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار