البعض يعتقد أن روكستار تلمح عن اضافة قادمة للعبة Red Dead Redemption 2..!

هل يحدث ما لم يحدث سابقا..!!


تخيل لو قامت روكستار في الايام المقبلة بالاعلان عن محتوى قصصي على شكل اضافة قادمة لعنوانها الحالي لعبة Red Dead Redemption 2، حسنا هذا ما يعتقده البعض حاليا، فما السبب..!

مثل هذه الامور والمعتقدات التي تخص لعبة Red Dead Redemption 2 تحدث عبر موقع Reddit، هناك يقوم محبي اللعبة ومعجبي روكستار بمشاركة اهم الاسرار والاكتشافات، وهناك ايضا قام احدهم بملاحظة تغير الخريطة شكليا بالاضافة الى بعض المناطق.

فمثلا، لوحظ ان هناك منطقية معينة في خريطة اللعبة تدعى Nuevo Paraiso كما تشاهدون ادناه كانت صحراوية بالكامل، وفجأة امتلأت بالاشجار واصبحت تنبض بالحياة، الغريب ان هذه المنطقة دائما صحراوية في خريطة اللعبة، فما الذي يحدث بالضبط..!!

Is it just me, or is there suddenly a lot more plant life in Nuevo Paraiso?? Just what are you planning, Rockstar?? from reddeadredemption

ليس هذا اللاعب الوحيد الذي لاحظ اختلاف المنطقة، بل هناك لاعب اخر لاحظ المزيد من التغيرات في خريطة اللعبة بشكل عام، كما تشاهدون ايضا بالاسفل من خلال الفيديو لاحد صناع المحتوى على منصة اليوتيوب.

هذا الامر قد قد يدفع البعض بالظن ان الشركة اخيرا استمعت لمطالب اللاعبين وانتقاداتهم خصوصا عندما قاموا بإطلاق هاشتاج على منصة تويتر يطالبون فيه بإنقاذ اللعبة وطور اللعب الجماعي فيها Red Dead Online.

قد تكون هذه التغييرات فعلا تتعلق بمحتوى اضافي ضخم قادم لقصة اللعبة “وهو امر مستبعد قليلا” او حتى قد يكون قادما لطور الاونلاين فيها “وهو امر متوقع وبشدة كثيرا”، لكن نعتقد ان كلا الخيارين لو حدث اي منهما قد يرضي فئة من اللاعبين  ويشبع فئة اخرى.

لاعبي اللعبة حاليا من متابعينا، هل لاحظتم مؤخرا اي اختلاف مثير للشك في شكل الخريطة وبعض مناطقها..!، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى