جمهور Red Dead Online يتهم روكستار بأنها “تتلاعب بهم” بشكل متعمد..

المزيد من التحديثات الصغيرة للعبة بعد قرابة عام من اخر تحديث كبير


يبدو ان جمهور لعبة الغرب الامريكي Red Dead Online قد بدأ ينفذ صبره من الانتظار، فاللعبة شارفت على اكمال عام كامل منذ اطلاق اخر تحديث كبير لها. بينما ينتظر الكثير منهم ان تعلن روكستار في اي مناسبة خلال الاشهر الماضية عن محتوى جديد كفيل بأن يجعلهم يعودون الى لعبتهم المفضلة.

روكستار مؤخراً اطلقت تحديث جديد للعبة، لكن بدل ان يلقى ترحيب اللاعبين شهدنا انتقادات سلبية حادة وتهجم على الشركة بسبب ضعف المحتوى الذي يكاد لا يعطي اي تأثير على نظام اللعب.

في تحديث Red Dead Online الجديد الذي صدر مؤخراً تم فيه تقديم مكافأت مضاعفة لبعض المهمات المتواجدة بالفعل داخل اللعبة. الامر الذي جعل الكثير من اللاعبين بعد وصول هذا التحديث الاعتقاد انهم سيحصلون اخيراً على محتوى ومهمات جديدة لكن كل ما حصلوا عليه هو مكافأت مضاعفة في تحديات Horse Races ليس اكثر.

انتشر هاشتاغ Save Red Dead Online في وقت سابق من هذا العام واواخر العام الماضي على Twitter. وبدأت الكثير من الاضطرابات والاعتراضات بشأن المحتوى الذي تحصل عليه Red Dead Online ومصيرها الذي اصبح غامض بعد تركيز روكستار على عناوينها الاخرى وتجاهل مطالب جمهور اللعبة.

رغم ان الضجة كانت عالية، الا ان روكستار لم تظهر اي استجابة مباشر بالرد على الجمهور او حتى انها لم تتوقف عن اطلاق التحديثات الأسبوعية الغير مهمة، والتي لا تؤدي إلا إلى المزيد من ردود الفعل الغاضبة من الجمهور. كما فعلت مؤخراً مع هذا التحديث الأخير.

الجمهور بدأ يتهم روكستار بالتلاعب بهم مع المواصلة في تجاهل مطالبهم والتركيز فقط على التحديثات الصغيرة التي لا تجلب اي محتوى كبير للعبة ونظام اللعب.

 

يبدو أنك تتصيد المجتمع عن قصد.

 

10 تفاحات مجانية! شكرًا لك Rockstar ، هذا بالضبط ما أراده اللاعبون!

 

نحتاج إلى محتوى قابل للعب، وليس خريطة أكبر..

هذه بعض ردود الفعل من جمهور اللعبة الذي بدأ يفقد الامل في مستقبل اللعبة. حتى ان بعضهم طالب المليونير الشهير ايلون ماسك بأن يقوم بشراء شركة روكستار وانقاذ اللعبة.

ردود فعل مجنونة من جمهور Red Dead Online، فهل تستجيب روكستار في نهاية المطاف، ام انها ستنظر الى الامام فقط وتستمر في دعم صانعة الملاين GTA Online والتركيز على تطوير GTA 6 التي اكدت انها تحت التطوير بالفعل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى