الكشف عن موعد حدث Summer Game Fest بديل E3 لهذا العام..

وعد كايلي باستعراض الكثير من المشاريع الجديدة من خلال إعلانات ضخمة

اعلن جيف كايلي اليوم عن موعد بدء البث المباشر لحدث Summer Game Fest لهذا العام 2022. والذي ستنطلق فعاليات الشهر القادم يونيو 2022.

كايلي من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر اكد ان الحدث سيتم بثة يوم الخميس 11 يونيو القادم الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

ايضا أعلن كايلي عن شراكة مع IMAX والتي ستتيح للأشخاص مشاهدة فعاليات حدث Summer Game Fest و The Game Awards لشهر ديسمبر في دور سينما مختارة من IMAX. قام بالتغريد:

مع #SummerGameFest، نقوم ببناء حدث عالمي من الجيل التالي – أحداث مادية لا مركزية للمجتمع في IMAX، وعروض كبيرة منا ومن شركائنا بالاضافة الى فعاليات اللعب من المنزل، وأكثر من ذلك بكثير!

جيف كايلي

وقد وعد كايلي باستعراض الكثير من المشاريع الجديدة من خلال إعلانات ضخمة جديدة عن الألعاب، والعروض الأولى التي يكشف عنها لاول مرة، واستضافة العديد من الضيوف المميزين، وغير ذلك الكثير.

وسيشمل الحدث أيضًا استعراض للعديد من الألعاب المستقلة من خلال حدث Day of the Devs، والذي سيقدمه iam8bit و Double Fine.

سيقام عرض Summer Game Fest قبل ثلاثة أيام من حدث Xbox و Bethesda الذي تم الاعلان عنه مؤخراً، حيث من المقرر عقده يوم الأحد 12 يونيو الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، حيث سيتم الكشف عن العناوين القادمة من Xbox Game Studios و Bethesda وشركاء اكس بوكس في جميع أنحاء العالم.

يبدو اننا لن نشعر بغياب معرض E3 السنوي لهذا العام مع هذه الفعاليات الكبيرة والمستمرة حتى بالحضور الفيزيائي للاعلامين والمهتمين بصناعة العاب الفيديو.

السؤال الان هو، ما هو كم المفاجأت التي سنحصل عليها خلال هذه الفعاليات سواء حدث Summer Game Fest او حدث Xbox Game Studios و Bethesda؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button