تأجيل موعد اطلاق لعبة The Day Before لقرابة عام كامل..

سبب تأجيلها لموعد بعيد هو تجهيزها بشكل افضل وتشطيبها بالطريقة المطلوبة

اعلن فريق التطوير FANTASTIC عن تأجيل لعبة البقاء المرتقبة The Day Before قرابة عام كامل بعد ان كان من المقرر لها ان تصدر الشهر المقبل والسبب هو تشطيب اللعبة بشكل افضل.

لعبة The Day Before من نوع MMO اي انها لعبة تعاونية ضخمة تجمع في اسلوب لعبها ما بين لعبة The Division ولعبة The Last Of Us حيث تضع اللاعب بجانب ثلاثة اخرين في مناطق معينة واهداف معينة ضمن خرائط متنوعة وبأهداف محددة.

اللعبة حصلت على استقبال جماهيري ضخم حيث توجه ملايين اللاعبين الى صفحتها الخاصة في منصة Steam وابدوا اعحابهم الكبير بها حيث اصبحت منتظرة ومرتقبة من قبلهم. هذا العنوان كان من المقرر له ان يصدر في الواحد والعشرين من شهر يونيو المقبل والان تأخر الموعد قرابة 9 اشهر.

اصبح موعد اطلاق اللعبة الجديد في الاول من شهر مارس من العام القادم 2023 حيث صرح مطوريها ان سبب تأجيلها لموعد بعيد هو تجهيزها بشكل افضل وتشطيبها بالطريقة المطلوبة لاطلاق منتج منتظر بشدة من قاعدة جماهيرية ضخمة.

خلال مقابلة اجراها موقع IGN مع فريق FANTASTIC حول هذا التأجيل المفاجئ حيث صرح الفريق بما يلي ذكره:

أضاف الملايين من اللاعبين  اللعبة إلى قائمة أمنياتهم، مما يجعلها من أكثر الألعاب المنتظرة في العالم، الشعور وفهم المسؤولية الكبيرة التي نواجهها مع امتنان كبير في قلوبنا، يسعدنا أن نعلن أن The Day Before ستتحول إلى محرك Unreal Engine 5.

الانتقال إلى محرك عوالم مفتوحة أكثر تقدمًا وتكييفًا سيجعل طريقة اللعب في اللعبة أكثر روعة.

سبب اخر اجبر الفريق لتأجيل اللعبة وهو نقلها لمحرك Unreal Engine 5 فما هي توقعاتكم للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button