محبي لعبة Call of Duty، بلايستيشن بلس تقدم هدية مجانية لكم، لا تفوتوها..

الحزمة متاحة الان للتحميل لوقت محدود

اطلقت سوني قبل ايام العاب بلايستيشن بلس الشهرية المجانية التي اصبحت متاحة الان للتحميل، لكن جمهور Call of Duty المشتركين في الخدمة ما زال لديهم المزيد من اجل الحصول عليه!

تعاون مشترك بين Activision وشركة سوني هذا الشهر من اجل تقديم مجموعة جديدة من العناصر لكل من لاعبي Call of Duty: Vanguard و Call of Duty: Warzone. هذه العناصر مجانية تمامًا للتنزيل لمشتركي PS Plus ومتوافقة في جميع إصدارات كل لعبة على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

العديد من الملحقات في هذه الحزمة بسيطة نوعًا ما، مع كون العنصر الأكبر الذي يتم تقديمه هو المظهر “Skin” الأسطوري لـ Padmavati Balan.

قائمة بكل عناصر المحتوى الاضافي للعبة Call of Duty المتاح للتحميل لمشتركي بلايستيشن بلس:

  • مظهر أسطوري لـ Padmavati Balan
  • مخطط سلاح LMG الأسطوري
  • مخطط سلاح SMG الأسطوري
  • شعار مميز
  • مشاهدة مميز
  • Charm مميز
  • بطاقة اتصال مميزة
  • نقاط XP مضاعفة لمدة 60 دقيقة

يمكنك الوصول الى هذا المحتوى وتحميله عبر متجر بلايستيشن العربي هنا ومتجر بلايستيشن الامريكي هنا.

من الواضح أن هذه الهدية الترويجية لمشتركي بلايستيشن بلس قد لا تكون مشجعة للكثير، خاصة أولئك الذين لا يلعبون Vanguard أو Warzone. ومع ذلك، نظرًا لمدى شعبية هاتين اللعبتين، من المحتمل أن عدد كبير من مشتركي الخدمة الشهرية سيكونون قادرين على استرداد هذه العناصر داخل اللعبة لأنفسهم بسعادة. كما قد يدفع الكثيرين للعودة إلى Vanguard أو Warzone بالتزامن مع وصول الموسم الثالث.

على الرغم من أن خدمة بلايستيشن بلس مرتبطة بشكل كبير بالألعاب المجانية التي يتم تقديمها كل شهر، فمن الجيد أن نرى سوني تواصل الشراكة مع ناشرين خارجيين من أجل تعاون مثل هذا. ونتمنى ان يستمر مثل هذا التعاون خاصة مع شركة Activision التي اصبحت الان مملوكة لشركة مايكروسوفت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button